الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح "إقليم رفح" تنتخب قيادتها وتهدي فوزها للرئيس

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 16:40 )
غزة - معا - أنهت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم رفح اليوم أعمال مؤتمر منطقة الشهيد هاني الحسن وقد تم انتخاب قيادة المنطقة بالتزكية بحضور الدكتور عبد الله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري لحركة فتح عضو الهيئة القيادية العليا ومسؤول لجنة الإشراف على الانتخابات في رفح ومنذر البردويل أمين سر إقليم رفح وقيادة الإقليم.

وقد أعلن فوز التالية أسماءهم بالتزكية وهم نعيم عاشور، زكريا معمر، فايق أبو الحصين، عيادة أبو تيلخ، محمود عدوان، شريف أبو ثابت، شوقية شعت.

وقد أهدت قيادة المنطقة المنتخبة في بيان وصل معا فوزها للرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لحركة فتح والهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة وعلى رأسها الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، وأكدت التزامها التام ببرنامج الحركة وقراراتها .

واستنكرت حركة فتح في إقليم رفح ما أقدم عليه بعض "المتجنحين" والمرتبطين بأجندات خارجية لا تخدم الحركة وبرنامجها من محاولة تخريب للمؤتمر والاعتداء على أعضائه، داعيةً الجميع إلى الالتفاف خلف قيادة الحركة وتوفير الأجواء المناسبة لسير العملية الديمقراطية في كافة الأطر والمناطق التنظيمية".