الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة جهود تنظم احتفالا ختاميا لمشروع الحدائق المنزلية في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 17:14 )
بيت لحم -معا- تنظم مؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية يوم غدا الثلاثاء احتفالا ختاميا لمشروع الري بالتنقيط للحدائق المنزلية الممول من مشروع الشراكة الانتاجية الفلسطينية PAPA والذي نفذ في اربعة مواقع من منطقة بيت لحم وهي بيت ساحور ، هندازة ، بريضعة ، ظهرة الندى من خلال تزويد مئة مزارع بكافة المواد اللازمة لانشاء حديقة منزلية من شبكات الري والاشتال المتنوعة من الخضروات والسماد على اختلاف انواعه .

هذا وسيتم خلال الاحتفال الذي سينظم في قاعة الروم في بيت ساحور الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم سيتم عرض مراحل تنفيذ المشروع والنتائج التي خرج بها مشروع اضافة الى سرد قصص النجاح التي تحققت من خلال المشروع.

كما سيتم تكريم الذين ساهموا في انجاح المشروع من منسقين ومدربين ومهندسين زراعيين اضافة الى تكريم البلديات والمجالس القروية التي ساعدت في عملية التنفيذ .

وقال سامر سلامة المدير التنفيذي في مؤسسة جهود ان هذا المشروع يشكل احدى روافد الدخل للاسر المستفيدة لما له ابعاد تنموية كونه استهدف العائلات محدودة الدخل بهدف ايجاد مصادر دخل لها وتوفير فرصة عمل للعاطلين .. مشيرا الى أن مؤسسة جهود ستواصل سياستها الهادفة الى تنمية المناطق الريفية والمهمشة في الضفة لتعزيز فرص العمل فيها وايجاد مصادر دخل للعائلات الفقيرة وتطوير المنتجات الريفية .