الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات العمال يدين إرهاب المنظمات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 21:18 )
رام الله- معا - أدان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مساء اليوم الثلاثاء الإرهاب الذي تمارسه المنظمات الإسرائيلية المتطرفة، وأعلن عن مساندته للرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس بلدية الخليل د. داواد الزعتري وأعضاء المجلس البلدي المنتخبين والوقوف خلف مواقفهم الشجاعة والمعلنة ضد ممارسات الاحتلال ومستوطنيه العدوانية في الخليل وكافة المدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية.

جاء ذالك في بيان صحفي أصدره الاتحاد ردا على رسالة التهديد التي وصلت اليوم لرئيس بلدية الخليل د . داوود الزعتري والمرسلة له بظرف مغلق ومختوم من منظمة إرهابية إسرائيلية تطلق على نفسها اسم 'لجنة بولسا ادي نورا' والتي جاء في نصها بأن "محكمتها "!! قضت بإعدام الزعتري لما يشكله من معاداة للسامية، وعدم ادنتة لقتل المستوطنين بالخليل.

وكانت مصادر في البلدية قد أفادت بان رسالة أخرى مرفقه من نفس المنظمة الاسرائيليه الارهابيه موجهة للرئيس الفلسطيني محمود عباس تحمل ذات المعني اتهمته بأنه يهدد أمن إسرائيل ويشكل خطرا عليها ووصفته بالنازي، حيث طالبت المنظمة د . الزعتري بنقلها للرئيس!!

ووفق ما جاء في الرسالتين "أن قرار الإعدام سيكون بواسطة فايروس خطير سيصيب المهددين قريبا، فيما قامت لجنة فلسطينيه مختصة بوقت لاحق بتفحص الرسالة التي وصلت للبلدية وكشف فيها عن وجود ملصق على ظهرها يحمل نوعا غير معروف من الفيروسات، ما استدعى نقله وعدد من العاملين في مكتب رئيس البلدية إلى مستشفى الأهلي في المدينة واجريت له ولهم كافة الفحوصات الطبية التي تم إرسالها إلى مركز الطب المخبري التابع لوزارة الصحة الفلسطينية لمعرفة نوع الفيروس وطبيعة المادة المرفقة بالرسالة.

وأكد بيان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين على أن تلك الممارسات الخطيرة التي تقوم بها المنظمات الإرهابية الاسرائيليه إلى جانب إرهاب دولة الاحتلال لن تستطيع ثني الشعب الفلسطيني وقيادته ورؤساء وأعضاء بلدياته المنتخبين من ثنيهم عن مواصلة دورهم في الدفاع عن الحقوق والقضايا الوطنية والاجتماعية المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها دحر الاحتلال والاستيطان وإقامة الدولة الفلسطينية الديمقراطية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس وتقديم الخدمة الواجبة له في كل أماكن تواجده.