الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المهام الاداريه في نقابة العاملين بجمعية أصدقاء المريض

نشر بتاريخ: 10/12/2014 ( آخر تحديث: 10/12/2014 الساعة: 12:15 )
الخليل - معا - عقد مجلس نقابة العاملين في جمعية أصدقاء المريض في الخليل والمنتخب، اجتماعه الأول تم فيه توزيع المهام الاداريه كالتالي :د. يوسف التكروري رئيسا للنقابة ،بسام العقيلي نائبا أول للرئيس،د. احمد الزغير نائبا ثانيا للرئيس خالد الحسني أمينا للصندوق،ايمان ابو خيران أمينة للسر،رندة النتشة مسؤولة الحضانة وعضوية كل من فرج البلتاجي نادية أبو الحلاوة ورسمية شنيور عضوا.

ومن الجدير بالذكر ان اجتماع الهيئة ألعامه لنقابه العاملين في جمعيه أصدقاء المريض تم بإشراف خليل العطاونه وجواد زبلح ممثلين لوزارة العمل والأستاذ رشاد الجنيدي أمين سر اتحاد المعلمين في الخليل و وائل عمرو رئيس النقابة ألعامه للعاملين في القطاع الصحي الخاص، حيث تنافس ثلاثة عشر مرشحا على تسعة مقاعد حصدت منهم كتلة القدس عربيه المنبثقة عن حركة فتح سبعة مقاعد فيما بلغت نسبة المقترعين 72%.

من جانبه شكر د.يوسف التكروري رئيس النقابة الموظفين على التفافهم حول نقابتهم ووعد بالحفاظ على الانجازات السابقة لا بل والعمل على تحقيق الأفضل من اجل الحفاظ على كرامة الموظف مؤكدا ان لقمة العيش خط احمر .

وبارك وائل عمرو رئيس النقابة ألعامه للعاملين في القطاع الصحي الخاص للفائزين ودعاهم إلى العمل لتحقيق الوعود التي قطعوها على أنفسهم إثناء الدعاية الانتخابية وتعزيز العمل النقابي .

من جهة أخرى ثمن الأستاذ امجد أبو عصب منسق المكاتب الحركية في إقليم وسط الخليل هذا الانجاز الفتحاوي وبين أن هذا الفوز ما هو إلا دليل واضح على الالتفاف والاصطفاف خلف الرئيس أبو مازن في وجه هذه الهجمة الشرسة على القيادة والحركة والتي زادت بشكل كبير قبل توجه الرئيس إلى مجلس الأمن حاملا مشروع إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة.