الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوسط للشباب و الرياضة يكرم جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 10/12/2014 ( آخر تحديث: 10/12/2014 الساعة: 15:29 )
القدس - معا : قام وفد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة مجلس الوسط وعلى راسه مساعد امين عام مجلس الوسط الاخت ماهرة الجمل ومدراء الدوائر وكادر الموظفين بزيارة جامعة الاستقلال لشكرهم وتكريمهم على دورهم في المشاركة في ماراثون القدس الخامس ومناقشة عدة قضايا وانشطة مستقبلية.

وكان في استقبال الوفد كل من أ. د. عبد الناصر القدومي رئيس الجامعة، ود. أديب الخطيب مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والعامة والإعلام، وطاقم والعلاقات العامة والإعلام والعلاقات الدولية ، حيث ابدوا جميعهم الترحيب والاستعداد للمشاركة في اي انشطة مستقبلية والتعاون مع مجلس الوسط وتثمين دوره في الفترة الحالية والمستقبلية.

حيث ثمن الدكتور القدومي على الدور الريادي والمميز الذي يقوم به سيادة اللواء جبريل الرجوب في رفعة شان القطاعين الشبابي والرياضي والنهضة الرياضة الواضحة خلال الفترة الوجيزة التي تولى فيها سيادة اللواء مهام واكد على ضرورة تشبيك اللحمة الوطنية بين مجمل المؤسسات الرسمية والاهلية وانه على استعداد كامل لتقديم كافة مرافق وخدمات الصرح العلمي الوطني في خدمة قطاع الشباب والرياضة ,

وفي كلمتها نقلت تحيات سيادة اللواء حبريل رجوب رئيس المجلس معرفة على دور المجلس في عملية التطوير المؤسسات الشبابية والرياضية ورعاية النشاطات الداخلية والخارجية لرفعة شان الوطن . اكدت الجمل على اهمية التعاون المشترك من اجل تقديم ما يساهم في رفع وتنمية قدرات الشباب الفلسطيني ، وقدمت شكرها الجزيل للتعاون الكبير مع العلاقات العامة في الجامعة.

ومن خلال المداخلات عرج الدكتور القدومي على ضرورة عقد مؤتمر دولي حول الشباب بكافة مجالات حياته مع التركيز على الأمن والسلام ، وكذلك اجاب عن الإٍستفسارات التي طرحت من قبل كادر مجلس الوسط للشباب والرياضة التي تعلقت في الأعداد والية التسجيل والقبول والتخصصات والخطط الإستراتيجية لهذه الجامعة الوطنية ورؤيتهم الخاصة في تقاطع عملها مع عمل واهداف المجلس الأعلى للشباب ووالرياضة في خدمة الوطن .

وفي نهاية اللقاء قدمت الجمل وطاقم المجلس درعا تقديريا ل ادارة جامعة الإستقلال وثم قام الوفد في جولة تفقدية لمرافق الجامعة برفقة الأخت نجود من العلاقات العامة .