الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في عملية عسكرية واسعة بنابلس- نجاة قيادي من كتائب الاقصى واعتقال اخر من القسام واشتباكات مسلحة

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 20:02 )
نابلس- معا- نجا احد قيادات شهداء الاقصى من محاولة اعتقال على ايدي قوات اسرائيلية خاصة مدعومة باكثر من 35 الية عسكرية اقتحمت مدينة نابلس وحاصرت عمارة سكنية تحوي منزل الناطق الرسمي للكتائب نصر الخراز.

وقال نصر الخراز، الناطق الاعلامي لكتائب الاقصى، واحد قياداتها لمراسلنا في نابلس، ان قوات الاحتلال اقتحمت منزله في بناية سلهب في شارع عصيرة، وفتشته وعاثت فيه فسادا، مشيرا انه خرج من المنزل قبل وقت قصير جدا.

بينما اعتقلت القوات القيادي في كتائب القسام عبد الله العكر 24 عاما خلال عملية مداهمة للجيش في بناية بشارع عصيرة غرب نابلس.

وقال مراسل" معا" ان 35 الية عسكرية داهمت المدينة وحاصرت منازل مواطنين في شارعي عصيرة والسكة, فيما اقتحمت قوة خاصة عمارة سلهب السكني غريب مدينة نابلس والذي يتواجد فيها منزل الخراز الذي نجا من محاولة الاعتقال.

وكانت الاليات العسكرية الاسرائيلية ترافقها جرافة، قد اقتحمت مدينة نابلس من محورها الغربي بيت ايبا، ومحورها الشمالي عصيرة الشمالية، ومن شارع الـ 17 شمال غرب المدينة، واعتقلت مواطنين، وحاصرت بنايات واشتبكت مع المقاومين مساء اليوم الاثنين.

واضاف مراسلنا ان قوة عسكرية اسرائيلية حاصرت بناية الميتاني في شارع السكة، وقامت بعمليات تفتيش ومداهمة في البناية، وحاصرت بناية العكر قرب دوار عصيرة واعتقلت منها مواطنين لم يتسنى معرفة هويتهما حتى الحظة حيث كبلت ايديهما وغطت على وجوههما، فيما جرت اشتباكات مسلحة بين مسلحين فلسطينيين وقوات الاحتلال قرب دوار عصيرة بجانب بناية العكر.