الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يلتقي رئيس النيابة المدنية

نشر بتاريخ: 11/12/2014 ( آخر تحديث: 11/12/2014 الساعة: 12:02 )
نابلس- معا -زار وفد من مفوضية التوجيه السياسي في نابلس مقر النيابة المدنية والتقى برئيس النيابة في نابلس الاستاذ مجدي شرعب وذلك بحضور النقيب نسيم اشتية من قسم التحقيقات في الشرطة، وضم الوفد العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس والرائد مهند ابو عمر من مفوضية الامن الوطني وذياب حجة مفوض الاعلام ، وتم مناقشة الوضع القانوني في المحافظة واهمية تطبيق القانون بنزاهة وحيادية ، وتطرق العميد ابو ربيع الى دور النيابة في الدفاع عن المعتدى عليهم وكشف الحقائق وملابسات الجرائم وتثبيت الادلة والتحرز عليها وتقديم كل ذلك للقضاء ليقول كلمته.

كما التقى العميد ابو ربيع بكادر الخدمات الطبيه العسكريه بمجمع الشهداء الطبي بمخيم عسكر وذلك بحضوركل من المقدم لؤي حجاوي مدير المجمع الطبي والمقدم ماجد مشعطي الذي يحاضر لكادر الخدمات الطبية العسكرية ، ووضعهم العميد ابو ربيع بصورة الوضع السياسي الراهن وصمود القيادة السياسية في وجه التعنت والاعتداءات الاسرائيلية ، وتحدث عن دور الخدمات الطبية العسكرية مثمناً جهدهم في الرعايه الصحيه لرجال الامن وعائلاتهم ، كما تحدث عن الانتماء للوطن والمؤسسه . ومن جهته تحدث المقدم مشعطي عن مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت وامن المعلومات.

وفي جانب آخر التقى كل من امجد الجاغوب ومنال حامد بمنتسبات مركز التأهيل وطلبة مدرسة بيت فوريك المتوسطة ، وتحدثا عن اهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وحاضر محفوظ عرباسي لطلبة مدرسة سمير عبد الهادي، وتحدث عن السلوك الجيد وتملك الاخلاق الكريمة، كما تحدث نواف العايدي لطلبة الصلاحية عن مقاطعة البضائع الاسرائيلية.

والتقى نواف عايدي بمنتسبي الامداد والتجهيز ، وتحدث عن ابعاد واحتمالات انضمام فلسطين لمحكمة الجنايات الدولية . وكان الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس قد التقى بمنتسبي الدفاع المدني في بورين ومنتسبي الامن الوطني ، وتحدث عن صلة الرحم وعن معاني الفداء والتضحية في سبيل الوطن والحق.

وتحدث مصطفى حنني لعمال البتروكيميائيات عن السلامة العامة وطرق الوقاية من الحوادث، ومن جهته شارك مهند ابو عمر من مفوضية الامن الوطني في اجتماع مجلس اولياء الامور على مستوى محافظة نابلس والذي عقد في مقر جامعة النجاح.

وحاضر امجد الجاغوب لمنتسبي الدفاع المدني في بورين عن طرق واساليب اعداد المتطوعين، وتحدث تيسير دغلس لضباط وافراد الامن الوطني عن قوة الارادة وضبط النفس.