الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى المعلم الفلسطيني ينظم يوماً ترفيهياً على شاطئ بحر غزة

نشر بتاريخ: 21/08/2007 ( آخر تحديث: 21/08/2007 الساعة: 14:05 )
غزة-معا- نظم منتدى المعلم الفلسطيني في غزة يوماً ترفيهياً للمعلمين شمل العديد من النشاطات وشهد مشاركة واسعة من المعلمين والموجهين التربويين وبعض الشخصيات الهامة في المجتمع المحلي.

وتنوع برنامج الرحلة الترفيهي، حيث شمل العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية ومناقشة قضايا المعلمين الهامة بالإضافة للوضع العام الذي يحياه الشعب الفلسطيني والظروف التي تحيط به من تجاذبات سياسية والعمل على تجنيب المسيرة التعليمية هذا التجاذب الحاصل.

وتخلل برنامج اليوم الترفيهي مسابقة ثقافية شيقة وقدمت العديد من الهدايا للفائزين كذلك ممارسة بعض الألعاب ككرة الطائرة والسباحة وغيرها.

وألقى الشيخ الداعية سميح حجاج كلمة عن الصبر وأجره, تلاه نقاش حر مع إبراهيم النجار عضو القيادة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي حيث تحدث عن إمكانية الوساطة بين حركة فتح وحماس في ظل الظروف الراهنة.

واستعرض المشرف التربوي محمد شلح للعديد من القضايا الهامة في التعليم ومشكلات مثل الإجازة يوم السبت والرأي فيها كذلك مشكلة اعتماد شهادات التوجيهي في قطاع غزة وغيرها من القضايا التربوية المهمة.

وتحدث بشير أبو شاويش عن أنشطة المنتدى المتعددة التي يقوم بها ووعد بتقديم المزيد من الخدمات الصحية والاجتماعية للمعلمين وتسهيل بعض المشكلات التي يواجهونها, كذلك فتح باب الانتساب للمنتدى للاستفادة من هذه الخدمات والتسهيلات والدورات التي يقدمها المنتدى .

وأثنى محمد الغرة على جميع المعلمين الحاضرين لتلبيتهم الدعوة ودعاهم إلي مزيد من التواصل مع منتداهم للعمل سويا علي خدمة هذا الجندي المجهول ورسالته الخالدة.