السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنفيذ مبادرات تطوعية للأندية صديقة الطلائع في الشمال

نشر بتاريخ: 14/12/2014 ( آخر تحديث: 14/12/2014 الساعة: 15:45 )
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامه / ميسم دراغمه : ضمن مشروع تمكين الهيئات الإدارية للأندية الرياضية نظم مجلس الشمال للشباب والرياضة وبدعم من منظمة اليونيسيف مبادرات تطوعية ورياضية واجتماعية وثقافية للأندية المستفيدة من مشروع أندية صديقة الطلائع في منطقة الشمال .

وبدوره أشار غسان كبها مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال عن دعم المجلس بكل إمكانياته وموظفيه للأنشطة التي تخدم المجتمع بكل فئاته وأفراده، ويأتي ذلك بناء على توجيهات واهتمامات اللواء جبريل رجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وبدوره أفاد سعيد حمدان مدير الشؤون الرياضية في الشمال ومنسق المشروع بان المبادرات تم تنفيذها بناء على جدول منسق حسب ما يلي:
في 1511 تم تنفيذ مبادرة رياضية وثقافية في نادي عزون الرياضي في قلقيلية واشرف عليها باهر غنايم.وتم في نفس اليوم تنفيذ مبادرة وعمل تطوعي في مركز قيرا للطفولة التابع لمحافظة سلفيت تحت إشراف هاشم عامر.وتم تنفيذ مبادرة رياضية في نادي ثقافي طولكرم بمحافظة طولكرم في 2211 واشرف عليها نبيل عامر من المجلس.

واشرف قاسم دبيك ومحمد خنفر على المبادرة الرياضية والأمسية الثقافية التي نفذت في مركز إسعاد الطفولة في مخيم بلاطة بمحافظة نابلس استكمالا لمبادرات الأندية الصديقة للطلائع. ونفذ في الجمعية الخيرية لقرى الجدار في محافظة طوباس في 2711مبادرة يوم فرح ومرح للأطفال واشرف عليها سعيد حمدان من مجلس الشمال وهنادي جابر من منظمة اليونيسيف.
ونفذ أيضا في محافظة طوباس مبادرة ترفيهية في نادي العقبة للوحدة والأمل بتاريخ 312 واشرف عليها محمد خنفر من المجلس.

وأضاف حمدان بدوره انه تم تسليم الأندية المذكورة مواد قرطاسيه بقيمة 100شيكل ومواد رياضية بقيمة 3400 شيكل، وتم أيضا تغطية كافة نفقات المبادرات بقيمة 1200 شيكل لكل نادي.