الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية بالنصيرات تنظم مسيرة حاشدة وعرض عسكري بذكرى انطلاقتها

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 10:25 )
غزة- معا - نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم النصيرات مسيرة جماهيرة حاشدة وعرض عسكري شارك بها قادة وكوادر ولفيف كوادر الجبهة ومقاتلين من الكتائب وذلك بمناسبة مرور الذكرى الـسابعة والأربعين للانطلاقة.

وجابت المسيرة شوارع المخيم مشيا على الأقدام مرورا بشوارع المخيم وصولاً لمنطقة المخيم الجديد وردد المشاركون الهتافات بمناسبة الانطلاقة.

من جانبه، ألقى عضو قيادة منطقة النصيرات نائل خليل كلمة الجبهة الشعبية التي وجه من خلاها التحية لأهالي المنطقة والمخيم الذي خرجت الفدائيين في فترة السبعينات و لكل الرفاق المشاركة بالحشد الجبهاوي، موجها التحية أيضاً لأرواح الشهداء ولأسرانا في سجون الاحتلال.

وأكد عضو قيادة منطقة النصيرات في كلمته أمام الحشد الجبهاوي الكبير على تمسك الجبهة الشعبية بمبدأ الكفاح المسلح والثوابت، منوهاً إلى أن الجبهة الشعبية لازالت منارة الفكر والقيم والمبادئ لكل الثوريين الأحرار .

كما دعا حركتي حماس وفتح إلى ضرورة إنهاء الانقسام الذي انعكس سلباً على قضيتنا الفلسطينية وعلى مصير أبناء الشعب الفلسطيني.

وتطرق القيادي في الجبهة للأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا وتعيشها قضيتنا الفلسطينية في ظل حالة الانقسام التي ما زالت تلقي بظلالها السوداء وتردي للأوضاع المعيشية وما خلفه العدوان الاسرائيلي الأخير من تدمير وخراب طال الحجر والشجر وارتقاء آلاف الشهداء والجرحى داعياً الجميع لتحمل مسؤولياته الوطنية والأخلاقية أمام شعبنا .

وشدد على ضرورة تصعيد المقاومة واستمرارها حتى تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني.