الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسلمات تفتتح سلسة من دروس التقوية الخاصة باللغة الإنجليزية

نشر بتاريخ: 21/08/2007 ( آخر تحديث: 21/08/2007 الساعة: 15:34 )
غزة-معا- افتتحت جمعية الشابات المسلمات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة،سلسلةً من الدروس التقوية الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية لطالبات المستويين الحادي عشر والثاني الثانوي"التوجيهي".

وفي هذا السياق قالت مريم النشار مديرة فرع جمعية الشابات المسلمات في رفح"أن عدد المنتسبات لدروس التقوية التي بدأتها الجمعية في أوائل شهر يوليو ـ تموز الماضي وحتى نهاية العام الدراسي القادم قد يرتفع إلى( 207 )طالبة من مجموع الطالبات المهتمات بتقوية مهاراتهن الكتابية والحوارية في اللغة الإنجليزية التي تعتبر من أكثر اللغات استهلاكًا في العالم بعد اللغة العربية،كما تعتبر من أكثر اللغات صعوبةً لدى غالبية طلبة قطاع غزة على وجه الخصوص، منوهةً في الوقتِ ذاته إلى أن عدد الطالبات المنتسبات لهذه الدروس يزداد يوميًا .

وأكدت النشار حرص الجمعية الكبير على استنهاض همة الطالبة الفلسطينية وقهر كافة التحديات التي تواجهها؛ بغية إعدادها إعدادًا صحيحًا لاستقبال عامها الجديد دون أي معوقات أو إشكاليات.

ولفتت مديرة فرع الشابات المسلمات في رفح إلى أن جمعيتها لن تألو جهدًا في تنظيم الدروس المختلفة والمتنوعة للطالبة الفلسطينية التي تزيد رصيدها العلمي وترفع من مستواها الثقافي متمنيةً لكافة الطالبات اللواتي التحقن بدروس التقوية الخاصة باللغة الإنجليزية التوفيق والنجاح والسداد.