الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الأعلامية المركزية والاتحاد الرياضي المدرسي يلتئمان في نابلس

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 15:48 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – عقدت اللجنة الأعلامية المركزية للإتحاد الرياضي المدرسي إجتماعاً لها في مدرسة بنات سمير سعد الدين ث على هامش بطولة كرة الطاولة لمنتخبات مديريات التربية والتعليم البنين والبنات الوزارية المركزية وذلك للمناقشه حول التوصيات التي تمت ونتاج إجتماعات اللجنة الأعلامية المركزية مع اللجان الفرعيه والإتحاد الرياضي المدرسي بحضور جمال فرهود وعارف عصايرة وندين نخلة وأمجد خضيري ،ومن اللجنة الأعلامية المركزية فايز نصار ومنتصر العناني ومعاذ نزال .

بدء الإجتماع بقراءة الفاتحة على روح الزميل سمير نجم ,ومن ثم تحدث جمال فرهود الذي أشاد بدور الأعلام الرياضي المدرسي وضرورة التعاون معا لأنجاح صورة الإتحاد الرياضي المدرسي من خلال العمل المتواصل والجهد الكبير الملقى على عاتق الإعلام ودوره الريادي في إيصال رسالة اللاعبين في المدارس والمواهب .

وأكد فرهود على التحضير الجيد للاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي من خلال الرسائل الإعلامية وكذلك توزيع المهام بشكل افضل من أجل رؤية خاصة بالتظاهرة الرياضية .
فيما أشار عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي بأن ما تم إنجازه حتى اللحظة راضون عنه ولكن نطمح بالمزيد نحو تحقيق أفضل الرسائل من خلال اللجنة الاعلامية للإتحاد .

وأضاف نحن بصدد عمل مجلة رياضية هامة ويجب العمل بجدية بهذا الإتجاه ونحن نعلم حجم العمل الملقى عليكم ولكن هذا هو النجاح الذي ننتظره بقدر الإمكانات المتاحة .
وقدم العناني ونصار ومعاذ من اللجنة الاعلامية المركزية صورة حول الأجتماعات في الشمال والجنوب للجنة الأعلامية وما تم تقديمه من توصيات للأخذ بها في المستقبل والتعامل معها من أجل الخروج بأفضلية لتحقيق الأهداف التي نتتطلع أن تكون ونرنو تحقيقها , فيما اختتم الأجتماع بالتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد لنجاح هذه التظاهرة الاولى الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي .

هذا وسيتم عقد إجتماع مع محرري الصحف والمواقع من أجل التعاون البناء لإعطاء مساحة أكبر مشكورين للرياضة المدرسية , وسيحدد موعد لاحق للإجتماع من قبل الأدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي والعمل الأجتماعي لوضع الرؤيا الخاصة بالتعاون المستقبلي وخاصة ما ينتظر من مشاركات رياضية قادمة .