السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد على أهمية دور المعلمين في بناء المجتمع

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 17:15 )
رام الله- معا - توجهت الجبهة العربية الفلسطينية بالتحية والتقدير إلى المعلمين الفلسطينيين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، مؤكدة على أهمية دور المعلمين الفلسطينيين في بناء المجتمع الفلسطيني باعتباره ركيزة أساسية لبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية القيادية والأخلاقية والاجتماعية، رغم كل الظروف التي يمر بها شعبنا وقضيته الفلسطينية، ورغم الرسالة التي يحملونها لأبناء شعبنا إلا أنهم يتسلحون بسلاح العلم والمعرفة والتربية لأجيالنا القادمة.

ودعت الجبهة إلى معالجة كافة الإشكاليات التي يعاني منها المعلمين من أجل تمكينهم من ممارسة دورهم الوطني والهام ، وتلبية تطلعات شعبنا الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس ، وإنشاء جيل واعٍ متمسك بحقوقه وثوابته الوطنية ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

وأضافت الجبهة إن دور المعلم الفلسطيني هو جزء أصيل من نضالنا الوطني وهو شرط ضروري للنجاح لتعزيز متطلبات الصمود لأبناء شعبنا الفلسطيني ، مما يؤهله لحمل الراية والأمانة و مجابهة الاحتلال الغاصب لأرضنا وقضيتنا.

وأشادت الجبهة بدور المعلمين والمعلمات في مواجهة الاحتلال، مؤكدة على دورهم في تربية الأجيال الصاعدة ، مجددة العهد لهم بأن نبقى الأوفياء للمعلمين وحقوقهم ، وتبني مطالبهم العادلة.