الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي والعلاقات العامة للاجهزة الامنية يلتقون مؤسسات الخليل

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 17:29 )
الخليل - معا - التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام برفقة وعدد من كادر التوجيه السياسي للمكتب في لقاءات منفصلة، معأكرم الطميزي مدير ضريبة الدخل وأ.داوود صلاحات مدير المعادن الثمينة ونائبه أ.ناصر قزاز و أ.خالد حميدات القائم بإعمال مدير أملاك الخليل وتأتي هذه اللقاءات لتعزيز الدور المستمر بالعطاء الدائم وللتعاون في العمل من أجل خدمة المواطنين بشكل مهني و بأعلى المستويات.

رحبوا جميعا بالمفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام والوفد المرافق له مثمنين الجهود التي يبذلها داخل المؤسسة الأمنية والمدنيه ومؤكدين على أهمية التعاون و التواصل الدائم لتعزيز الدور الثقافي والوطني المسؤول داخل المؤسسات المدنية والعسكرية.

وتحدث المقدم غنام عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وخاصة آخر المستجدات في مدينة الخليل مفصلا الخصوصية التي تعيشها هذه المحافظة الصامدة و الثابته ،ومن جانب آخر اطلع المقدم غنام والوفد المرافق له على أهم الانجازات التي قامت بها كل مؤسسه خاصة بالفترة الأخيرة وثمن المقدم غنام عملهم المعطاء وانجازهم و ما يقدمونه من خدمات متنوعة للمواطنين وحضورهم الدائم والسريع الى جانب المؤسسات الأخرى لتقديم الخدمة بأعلى مستوياتها للمواطن ،وتم الاتفاق على التعاون والتنسيق للعمل المهني المسؤول مستقبلا.

كما شكروا جميعا كلا باسم مؤسسته هيئة التوجيه السياسي ممثلةً بالمفوض السياسي المقدم غنام واعتبرُها الشعلة الحقيقة في العمل وتقديم المهام الكبيرة في الرقي بتأدية الواجب الوطني والمسؤول وتم النقاش معهم جميعا بشكل مسؤول و التركيز على كيفية تعزيز التعاون المهني والمسؤول.

وفي كافة اللقاءات قدم المقدم غنام شكره وامتنانه لحسن تعاون المؤسسات مع المؤسسة الأمنية بشكل عام والذي اتضح من خلال ما قدموه بعدة نشاطات أقامتها هيئة التوجيه السياسي.