الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عماد أبو عرام رئيساً للمكتب الحركي للطب المخبري في اقليم يطا والمسافر

نشر بتاريخ: 15/12/2014 ( آخر تحديث: 15/12/2014 الساعة: 20:49 )
الخليل- معا - انتخب المخبريين في مدينة يطا أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للمكتب الحركي للطب المخبري، في أول مؤتمر حركي لهم، بحضور الهيئة العامة للمكتب الحركي، وأمين سر حركة فتح في مدينة يطا د. كمال مخامرة، وخالد ربعي مسؤول المكاتب الحركية في محافظة الخليل، وأعضاء لجنة اقليم يطا والمسافر.

وفاز بالأجماع كل من : عماد أبو عرام بأمانة سر المكتب الحركي، وأحمد داوود أميناً للصندوق، وشرين أبو قبيطة مقرراً للمكتب الحركي، ويشار الى أنه ترشح للهيئة الادارية للمكتب الحركي 7 أعضاء.

وقد أشرف على العملية الانتخابية التي جرت في قاعة الاقليم مفوض العلاقات الخارجية في اقليم فتح في يطا والمسافر اياد المصري، الذي بدوره أكد أن اجواء الانتخابات سارت وفق ما هو مخطط لها وفي أجواء تنافسية إيجابية وهادئة، وبروح المسؤولية العالية.

من جانبه أكد أبو عرام على ان المكتب الحركي سيكون في خدمة جميع ابناء الحركة من المخبريين، شاكراً كل من ساهم في انجاح المؤتمر الأول للمكتب الحركي للطب المخبري في اقليم يطا والمسافر.

يذكر ان عماد أبو عرام يحمل درجة البكالوريوس في الطب المخبري، وعمل عضواً في نقابة الطب المخبري، ويعمل في وزارة الصحة الفلسطينية.