الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يودع مدير الاستخبارات

نشر بتاريخ: 16/12/2014 ( آخر تحديث: 16/12/2014 الساعة: 14:34 )
سلفيت - معا - ودع محافظ سلفيت عصام ابو بكر، اليوم، مدير الاستخبارات المقدم حسني مبارك الذي انهى مهام عمله في المحافظة وانتقل لمهمة عمل جديدة كمدير لجهاز الاستخبارات في محافظة طولكرم.

واكد ابو بكر خلال لقاء الوداع على المهنية العالية والدور المميز والحضور الايجابي لجهاز الاستخبارات ضمن اللجنة الامنية في المحافظة، مشيدا بدور مبارك ومواقفه الايجابية طوال فترة عمله في المحافظة والتي كانت منسجمة مع التوجهات العامة وعززت العلاقات الايجابيه ما بين المؤسسة الامنية والمجتمع واسهمت في حفظ الامن العام وسيادة القانون، وتمنى للمقدم ابو مبارك التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة فهو كفاءة مهنية تستحق الاحترام والتقدير ويعتمد عليه في اي موقع كان.

من جهته شكر المقدم حسني المحافظ ومدراء المؤسسة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية وعموم من التقى بهم اثناء عمله في محافظة الزيتون، وقال " ان ما يميز هذه المحافظة درجة الانسجام العالية بين مؤسساتها الامنية والرسمية والاهلية... فالكل يعمل بروح الفريق من اجل مصلحة الوطن".

واضاف ان مهمته في المحافظة اكسبته من الخبرة الكثير وعبر عن امتنانه ومحبته للجميع متمنيا الخلاص من الاستيطان الجاثم على اراضي المحافظة، وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف في ظل القيادة الحكيمة وعلى راسها الرئيس محمود عباس.