الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسائل وهدايا من اطفال القدس لمرضى السرطان في غزة

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 13:25 )
القدس- معا - مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان تواصل نشاطاتها من اجل مرضاها، والتي تمتد الى كافة انحاء الوطن، وأرسل مجموعة من الأطفال في مدرسة شميدت الألمانية من مدينة القدس مجموعة من الطرود والتي تحتوي على هدايا رمزية للطفال المرضي في قطاع غزة.

وحملت الطرود العديد من المستلزمات الشخصية التي يستخدمها الأطفال ورسائل تحمل الثناء والشكر لأهل غزة ، والتأكيد على مواصلة الدعم والمساندة للمرضى واهل غزة

وجاءت الفكرة كلفتة نوعية من الأطفال في مدينة القدس تجاه أطفال قطاع غزة وكبادرة لتكرار الحملة من خلال تبادل الرسائل بين الأطفال في غزة والقدس.

يذكر أن الفعالية قامت بها مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تحت عنوان" إيد وحدة يا اخي" انطلاقا من مدينة القدس إلى قطاع غزة.

واكد سامي الجوجو منسق عام مؤسسة بسمة امل أن الحملة ستستمر من خلال تقديم المزيد من تلك الهدايا المرسلة إلى المرضى في سبيل الدعم المعنوي لهم.

وشكر الجوجو في حديثه مدرسة شميدت الألمانية في مدينة القدس لما قامت به من خلال هذه المبادرة والتي ساهم بها طلاب وطالبات المدرسة هناك وما كان لها من دور في رفع المعنويات لدى الأطفال المرضى في قطاع غزة.

وكرر تأكيده على تواصل هذه الحملة لدعم حبل الوصال بين شقي الوطن ومن اجل مساندة المرضى والاطفال ورفع معنوياتهم وابهاجهم بهذه الرسائل والهدايا التي ترفع من معنوياته شاكر كل من ساهم على نجاح الفكرة وموجها شكره للمدرسة وطلابها مؤكدا على استمرار نشاطات المؤسسة من اجل مرضى السرطان.