الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المواد الغذائية في الخليل تنظم رحلة الي نابلس وجنين

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 13:26 )
الخليبل- معا - نظمت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، رحلة الي محافظتي نابلس وجنين وضمت الرحلة اكثر من مئة تاجر من أعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة للنقابة وأعضاء ملتقي العلاقات العامة بالمحافظة.

حيث بدء برنامح الرحلة بزيارة مقر مصنع الزيوت النباتية والقيام جولة تعرفية بالمصنع ومنتجاته، من بعدها توجه الوفد الي مقر محافظة نابلس وكان باستقبال الوفد المحافظ اللواء اكرم الرجوب ورحب بالضيوف باسمه وباسم كافة مؤسسات محافظة نابلس، وأعرب عن سعادته بالزيارة واكد على الوحدة الوطنية وتعزيز العلاقات العامة وان مصلحة الشعب فوق كل الاعتبارات وفوق كل الاحزاب.

وبدوره قدم عبد المنعم زاهدة رئيس ملتقي العلاقات العامة نبذة عن الوفد وبالملتقي واهدافه، وقام رئيس النقابة عبد المحيي قفيشة بالتعريف بالنقابة واهدافها وانجازاتها خلال عامها الاول ودعى المحافظ للعمل على تيسير وفود لمحافظة الخليل وزيارة البلدة القديمة.

وتم عقد لقاء مع مبادرة الكوفية الفلسطينية وتم ارتداء الكوفية الفلسطينية التي تعتبر رمز اصيل لشعب الفلسطيني ولكل احرار العالم طوال الرحلة وزيارة البلدة القديمة بمدينة نابلس.

ثم توجه الوفد ال محافظة جنين وكان في استقبال الوفد في مقر محافظة جنين محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان وقادة الاجهزة الامنية وأمين سر حركة فتح في مدينة جنين وتم الحديث عن التعاون المشترك ودعم الصناعات الفلسطينية وتم التاكيد على عمل زيارات متبادلة.

ثم حل الوفد ضيفا على شركة العجاوي وكان في استقبالهم بشار العجاوي وتناول الغداء على شرفه.

واختتمت الزيارة بسهرة مع الشاعر الدكتور موسى الحافظ والفنان عبد الفتاح العيسة وشاهرالحسيني وفرج ابو شخيدم.

وتأتي تلك الزيارة ضمن اهداف النقابة الاستراتيحة من تعزيز التعاون والشراكة الحقيقية ما بين القطاع الخاص والقطاع العام واعضاء الهيئة الادارية والعامة وتشجيع ودعم الصناعات الفلسطينية.