الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح منطقة قلعة الشهداء بنابلس تكرم المعلمين

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 13:28 )
نابلس- معا - اقامت حركة فتح اقليم نابلس في منطقة قلعة الشهداء –راس العين- احتفال تكريم للمعليمن والهيئات التدريسية في مدارس المنطقة وتخلل الاحتفال تكريم المعلمين والمعلمات في مدارس المنطقة وعددها 9 مدارس متمثلة بالمدارس مدرسة قرمان ومدرسة صنوبر ومدرسة الغزالية ومدرسة الامام علي ومدرسة الحسن بن علي ومدرسة الانصاري ومدرسة هواش ومدرسة جمال عبد الناصر ومدرسة جزيم.

وجائت فعاليات الاحتفال الذي اقيم في ديوان راس العين بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب وسعادة رئيس بلدية نابلس الاستاذ غسان الشكعة ومدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد واعضاء الغرفة التجارية وامير سر اتحاد المعلمين واعضاء من المجلس التشريعي . وتخلل الاحتفال كلمات متعددة اكدت دور المعليمن الريادي في صنع الدولة ومسيرة النضال الفلسطين حيث انهم اساس صلاح المجتمع الفلسطين وريادته وفي نهاية الاحتفال تم تكريم جميع المعلمين .

من جانبة اكد شكري هواش عضو اللجنة التنظيمية في منطقة قلعة الشهداء والناطق الاعلامي للمنطقة على ان هذا النشاط ياتي ضمن عدة انشطة وفعاليات ممنهجة ومتنوعة ستقوم بها اللجنة خلال الفترات القادمة تخاطب فئات المجتمع الفلسطني كافة, مشيرا في ذات الوقت ان حركة فتح رائد العمل الاجتماعي والنقابي على مر الزمان وستبقى على عهد الشهداء.