الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة جوال

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 16:26 )
قلقيلية - معا - وقعت بلدية قلقيلية وشركة جوال مذكرة تفاهم تعزيزا للشراكة بين الجانبين والتفاهمات حول خطوط الهاتف المحمول لموظفي وعمال البلدية.

وحضر حفل التوقيع رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود ووائل شريم مفوض الشركة من البلدية و لؤي ابو شخيدم مدير دائرة مبيعات الشركات في جوال ومدير حساب الشركة للبلدية عبد الرحمن التايه وسميح عبد الهادي مدير مبيعات الشركات في الشمال وطاقم من جوال .

وشكر عثمان داو د شركة جوال على جهودهم وعملهم الدؤوب لتوفير افضل خدمة اتصال لاسلكي ووقوفهم دائما الى جانب البلدية في احتياجاتها ودعمهم المتواصل للفعاليات المختلفة التي تنفذها البلدية.

واشار داود ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي في اطار تعزيز الشراكة بين الجانبين حيث ان هذه المذكرة ستعود بالفائدة على البلدية من حيث توفير العديد من الخدمات والامتيازات التي تساهم في تحسين الخدمه في الفترة القادمة .

وفي ذات السياق ، تم على هامش الاجتماع مناقشة مجموعة من المشاريع لتنفيذها في اطار تعزيز الشراكة والتفاهم بين الجانبين لتطوير حديقة الحيوانات وركن المرأة ومشاريع اخرى تهم المجتمع المحلي .

واشاد لؤي ابو شخيدم مدير دائرة مبيعات الشركات في جوال بتعاون البلدية الدائم ودعمها المتواصل للشركات الفلسطينية مؤكدا على عمق الشراكة التي تربط الجانبين واعدا بالمزيد من المشاريع المستقبلية خدمة للمجتمع المحلي .