الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تكرم الطلبة الناجحين بالثانوية في كفيرت وقرى الجدار قضاء جنين

نشر بتاريخ: 21/08/2007 ( آخر تحديث: 21/08/2007 الساعة: 23:08 )
جنين -معا- أقامت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم مهرجاناً حاشداً تكريماً لطلبة التوجيهي الناجحين في الثانوية العامة في بلدة كفيرت وقرى غرب جنين ( قرى الجدار ) بحضور مفلح نادي ممثل الجبهة العربية عضو المكتب السياسي، وجمال كبها مندوب عن وزارة التربية والتعليم وممثل رئيس المجلس القروي وبحضور أعضاء قيادة محافظة جنين ( مروان العابد، ورجل الإصلاح عبدالكريم علاونة، وجمال طحاينة، والمحامي محمد العمري) وأشرف على الحفل عطا اغبارية عضو قيادة الضفة الغربية.

وألقى مفلح نادي كلمة الجبهة والذي أكد فيها تقدير الجبهة العربية للطلبة الناجحين في دراستهم، مؤكدا على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على النسيج الوطني الاجتماعي.

كما ألقى مدير المدرسة غسان كبها نيابة عن المعلمين كلمة أكد فيها على أهمية التعليم للفلسطينيين، مطالبا السلطة الوطنية بدعم الطالب الفلسطيني المتفوق كي يتسنى له متابعة دراسته من أجل خدمة مؤسسات مجتمعه الفلسطيني .

من جهته اكد رشيد فارس من المجلس القروي في كفيرت على تقديره للجبهة العربية على رعايتها لهذا الحفل وحيا الطلبة الناجحين مثمناً دور الأهالي في خدمة أبنائهم الطلبة.

ثم ألقى الطالب عاصم عواد كلمة الطلبة الناجحين والذي شكر فيها الجبهة العربية على رعايتها لهذا الحفل طالب السلطة الوطنية وخاصة وزارة التربية والتعليم لتوفير البعثات والمنح للطلبة الفقراء الذين لا يستطيعون متابعة دراستهم .

ثم ألقى الأسير من داخل سجون الاحتلال سامر اغبارية كلمة الأسرى عبر فيها عن شكره وتقديره للجبهة العربية على إقامتها هذا المهرجان وقدم التهاني للطلبة الناجحين .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الطلبة والطالبات وشهادات التقدير.