الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يتوج ببطولة المربع الذهبي لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 18:20 )
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي:توج نادي الصداقة بطلاً للمربع الذهبي الثاني للكرة الطائرة, بعد أن حقق فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة على منافسه القوي والعنيد خدمات جباليا, وذلك على صالة غزة الرياضي المغطاة مساء أمس الثلاثاء, فيما توج الشجاعية بكأس المركز الثالث بعد فوزه على الأهلي بثلاثية نظيفة, وذلك تحت رعاية شركة عالم الرياضة.

وحضر التتويج عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد كرة الطائرة, موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي, باسل ناصر ممثل مؤسسة الـ(undp) وأسرة اتحاد الطائرة وحشد كبير من الجماهير التي تابعت أقوى النهائيات على مدار البطولات حسب عديد المراقبين.

وجاء فوز الصداقة باللقب بعد أن كان حقق فوزاً ساحقاً على الأهلي بثلاثة أشواط دون مقابل, وجاء فوزه على جباليا بنفس نتيجة الأشواط التي جاءت على النحو التالي: (25/14), (33/31) و(25/18).

وقاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول, ورجب عبيد ثانٍ, وحكمي خطوط حاتم حمودة ومحمد مهاني, ومحمود مسعود لجنة مسابقات, وراقبها الحكم الدولي عبد الحميد سلامة.

وجاء تتويج الشجاعية بالمركز الثالث على حساب الأهلي, بعد أن حقق عليه فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة جاءت على النحو التالي: (25/22), (25/22) و(25/16), وقاد اللقاء عادل أبو ركبة حكم أول, وجميل الزعانين حكم ثاني, وسمير المقيد مسجل, ياسر أبو عبيد وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط, جمال حسونة مراقب حكام ومحمد عوكل مراقب لجنة المسابقات.

وكرم اتحاد الطائرة لاعب الشجاعية إياد محمد أبو الجديان البالغ من العمر (41) عاماً, تشجيعاً له على مواصلة العطاء.