الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يحتفل بتخريج فوج كبير من الحكام والمدربين

نشر بتاريخ: 17/12/2014 ( آخر تحديث: 17/12/2014 الساعة: 18:59 )
غزة - معا - الناطق الاعلامي/ ابراهيم جوهر : في حفل رياضي كبير احتفل الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية بتخريج فوج كبير من الحكام والمدريبين وبحضور أعضاء مجلس الاتحاد الاستاذ أسعد أبو شوقة وأمين سر الاتحاد الاستاذ شعبان لبد ورئيس اللجنة الفنية الاستاذ عماد حماد ورؤساء اللجان العاملة في الاتحاد وبحضور عدد كبير من من أهالي ومحبي لعبة الكاراتيه .

وبدأ الاحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقدمت فرقة الفن الاسلامي وصلة في مدح الرسول صل الله عليه وسلم ومن ثم كلمة ترحيبية لاستاذ شعبان لبد للحضور الكريم أكد فيها على أهمية الترابط الأخوي في أسرة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والعمل الجاد للارتقاء بمستوى الكاراتيه في فلسطين وهنأ الخريجين بتخرجهم .

ومن ثم تحدث الاستاذ أسعد أبو شوقة كلمة الاتحاد أكد فيها على المثابرة والاجتهاد في تقدم مستوى الحكام والمدربين واللاعبين وبدوره هنأ الخريجين وتمنى لهم المحافظة والاستمرارية على المستوى العالي في لعبة الكاراتيه .

ثم تحدث الحكم طارق زيارة الذي القى كلمة الخريجين شكر فيها الاتحاد والمشرفين على دورة التحكيم والتدريب على ما قدموه خلال دورة التحكيم والتدريب وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الأخوة المشرفين عى دورة الحكام والمدربين وتقديم الدروع التذكارية لهم وتم توزيع الشهادات على الخريجين .