الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو يقيم أول بطولة بومزا في غزة

نشر بتاريخ: 18/12/2014 ( آخر تحديث: 18/12/2014 الساعة: 06:47 )
رام الله - عزة - معا - ينظم الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو بطولة فلسطين الأولى للتايكواندو "بومزا" تحت 10-12-14 سنة للجنسين، بطولة الشهيد شتين أوغلوا ( البطل التركي العالمي ، أحد شهداء سفينة مرمره ) ولأول مرة بالتعاون مع نادي الشمس الرياضي وتحت رعاية هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH غزة ، وذلك يوم الجمعة الموافق 19-12-2014 في الصالة المغطاة بنادي الشمس في غزة.

يذكر أن مجلس إدارة الإتحاد قد قرر أن تقام البطولة باسم الشهيد شتين أوغلوا تقديرا وعرفانا لروحه الطاهرة ، حيث وعد السيد محمد كايا مدير هيئة الإغاثة الإنسانية التركية iHH برعاية بطولتين باسم الشهيد أوغلوا واحدة في البومزا في فصل الشتاء والأخرى في الكر وجي في فصل الصيف .

كانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأخ / إيهاب أسليم وعضوية الأخوين خالد النجار و نضال الحرازين قد اجتمعت يوم أمس لوضع اللمسات النهائية على كافة النواحي التنظيمية الخاصة بالبطولة لضمان نجاح هذه الفعالية الهامة .

وسوف يعقد الاجتماع الفني غدا في تمام الساعة السادسة مساءا في نادي الشمس بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو احمد مبروك نائب رئيس الاتحاد والسيد امين سر الاتحاد رائد أبو حزيمه والسيد احمد مطر المدير الإعلامي للاتحاد وبوجود السادة مندوبي الأندية المشاركة ولجنة التحكيم التي يرأسها الكابتن خالد النجار .

من المتوقع مشاركة أكثر من 50 لاعب ولاعبة في البطولة ، يمثلون ثلاث أندية هي نادي الشمس الرياضي A ، B نادي النصر العربي A ، B مدرسة الوحدة الخاصة A ، B

تأتي هذه البطولة ضمن توجه مجلس إدارة الإتحاد نحو الاهتمام بالأشبال والزهرات وضرورة تكوين نواة لمنتخب فلسطين للبومسي ، لما لذلك من أثر إيجابي كبير على تقدم مرتبة فلسطين على المستوى الآسيوي والعالمي – يذكر أن فلسطين تحتل المرتبة 12 على مستوى قارة آسيا التي تضم أقوى الدول في رياضة التايكوندو .