الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تحظر على ابنائها في غزة المشاركة في دعوات خارج اطرها الرسمية

نشر بتاريخ: 18/12/2014 ( آخر تحديث: 18/12/2014 الساعة: 10:13 )
غزة- معا - أصدرت اليوم الهيئة القيادية العليا لحركة "فتـح" في قطاع غزة قراراً تم تعميمه على كافة أبناء الحركة في القطاع يقضى بعدم مشاركة أبناء حركة فتح في أي تجمع أو الاستجابة لأي دعوات من خارج الأطر التنظيمية الرسمية.

وتضمن القرار أنه وبناء على النظام الأساسي للحركة ومقتضيات المصلحة التنظيمية العليا ووحدة الحركة يحظر على أبناء حركة فتح المشاركة في أي تجمع تتم الدعوة إليه من خارج الأطر التنظيمية الرسمية.

وأكد القرار الذي وزعته فتح على وسائل الاعلام على عدم الاستجابة لأي دعوة إلا من خلال الأطر التنظيمية الرسمية، وشدد القرار على الالتزام وأن كل من لا يلتزم سيعرض نفسه لطائلة المسؤولية والمحاسبة.

وأضاف قرار فتح :"ويأتي هذا القرار إثر اللقاء الذي جرى في مركز رشاد الشوا من مجموعات استغلت اسم حركة فتح، وأيضاً جاء القرار الذي أصدرته الهيئة القيادية العليا اليوم والتعميم تنبيهاً لأبناء الحركة لعدم تضليلهم ولتوضيح خطورة ما يجرى من دعوات تستغل اسم حركة فتح من أجل أجندات خاصة".

ومن المقرر ان تخرج مظاهرات في غزة بدعوة من جهات محسوبة على النائب المفصول من حركة فتح محمد دحلان بعنوان غزة الى اين ورفضا لقرار فصله.