الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شاب من الرينة بعد اصطدام شاحنته بعامود كهرباء

نشر بتاريخ: 18/12/2014 ( آخر تحديث: 18/12/2014 الساعة: 17:25 )
تل أبيب- معا - لقي إيهاب بصول (34 عاما)، من بلدة الرينة، والذي يعمل سائق خلاط باطون، مصرعه مساء الأربعاء، بعد أن ارتطم أعلى خلاط الباطون الذي يقوده بأسلاك كهربائية أدت لصعقه بتيار كهربائي قوي أدى لوفاته على الفور، ونشوب حريق كبير قرب مدينة رمات هشارون.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري إنّه وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، وقع حادث عمل تخلله ارتطام اعلى شاحنة "خلاط باطون" بخط كابل كهربائي عالي، ما أدى إلى أصابة سائق الشاحنة بصورة حرجة، حيث توفي على اثرها في المكان مع اقرار أمر وفاته من قبل طواقم الاسعافات الاولية التي هرعت لهناك بمحاولة لانعاشه دون جدوى.

وأفادت المصادر الطبية أن طواقمها وصلت بعد مدة قصيرة لمكان الحادث، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء للسائق سوى إعلان وفاته، حيث تلقى صدمة كهربائية قوية جدًا توفي على أثرها على الفور.

ووصلت طواقم الإطفاء والإنقاذ إلى مكان الحادث وباشرت بإطفاء الحريق الكبير الذي نشب جراء الحادثة، مقابل قوات الشرطة التي عملت على معالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات الصلة مع الشروع بأعمال الفحص مع التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات الى جانب العمل على اخطار ممثلي مكتب الصناعة والتجاره والتشغيل (الاقتصاد) وفقا للمقتضى.