الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة صوتنا فلسطين تبحث مع بلدية اريحا اقامة مهرجان " صوت الملايين لانهاء الاحتلال" في تشرين اول القادم

نشر بتاريخ: 22/08/2007 ( آخر تحديث: 22/08/2007 الساعة: 12:29 )
اريحا- معا- بحث رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح صباح اليوم مع مدير مؤسسة "صوتنا فلسطين" الدكتور فتحي درويش تنظيم مهرجان " صوت الملايين لانهاء الاحتلال" الذي ستنفذه الاخيرة تحت رعاية الرئيس محمود عباس في الثامن عشر من تشرين اول القادم في اريحا بحضور احد الفنانين العرب وفنانين وفرق فلسطينية.

وأكد رئيس البلدية على ضرورة ان تصل فكرة المهرجان كما يرتئيها الشعب الفلسطيني وهي ان الشعب الفلسطيني يطمح للعيش بحرية ويريد أن يفرح كباقي شعوب العالم وانهاء الاحتلال، وابدى استعداد البلدية للتعاون من اجل انجاح المهرجان, مشددا على اهمية التحضير والاستعداد الجيد وبحث التفاصيل الاخرى للمهرجان حتى يخرج بصورة تعكس طبيعة الشعب الفلسطيني المشرقة.

من جهته قال الدكتور فتحي درويش ان الهدف من المهرجان هو توصيل رسالة الى العالم ان هذا الشعب بحاجة الى دعمكم لانهاء الصراع القائم, مشيرا الى ان مهرجانات اخرى ستقام في نفس الوقت في اماكن اخرى من العالم بنفس الغرض، واضاف ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لترتيب كافة التفاصيل حيث تجري الاتصالات مع احد الفنانين العرب للمشاركة في هذا المهرجان.

وحضر اللقاء الذي جرى في مكتب رئيس البلدية نسرين شاهين ووائل الحاج من مؤسسة "صوتنا فلسطين" وسالم جلايطة منسق المؤسسة في اريحا وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام في البلدية ذوو العلاقة.