السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة تكرم الاعلامي رائد عمر على جهده وادائه خلال السنوات السابقة

نشر بتاريخ: 18/12/2014 ( آخر تحديث: 18/12/2014 الساعة: 21:38 )
نابلس - معا - نظم قسم العلاقات العامة والاعلام في وزارة الصحة الفلسطينية وتحت رعاية وزيرها الدكتور جواد عواد حفلا لتكريم الزميل رائد عمر الذي سينتقل للعمل في مكتب معا في المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك تقديرا من الوزارة للجهود التي بذلها الاعلامي رائد عمر في متابعة القضايا التي تهم القطاع الصحي وطرحها بمهنية .

واستقبل عواد الزميل عمر في مكتبة حيث اعرب له عن شكر وزارة الصحة لشبكة معا وما تقدمه من اخبار تهم المواطن الفلسطيني وخاصة القضايا التي تتعلق بالجانب الصحي ومتابعتها بطريقة مهنية وموضوعية خاصة في ظل المراحل الصعبة التي مرت بها الوزارة، مثمنا الدور الايجابي الذي يلعبه الاعلام للمساهمة في حل القضايا من خلال النقد الايجابي .

وبين عواد ان المرحلة المقبلة سيشهد القطاع الصحي الفلسطيني تطورا ملحوظا بعد انتهاء الازمة المالية التي عانت منها السلطة الفلسطينية ما كان له الاثر السلبي على تقديم الخدمة للقطاع الصحي. |308864|

بدوره فقد ثمن الزميل رائد عمر هذه اللفتة من وزارة الصحة مقدما لهم شكره وشكر ادارة معا التي تولي بالغ اهتمامها في تطوير عملية البناء وترسيخ قوادد الدولة المستقلة بمؤسساتها القوية القادرة على تحمل المسؤولية الكاملة.

واوضح عمر ان وزارتي الصحة والحكم المحلي كانتا من اكثر الوزارات تجاوبا مع الاعلام الفلسطيني ومعه من خلال حلقات برنامج انتباهة الذي كان يعده ويقدمه وعملتا على تذليل الكثير من الاشكاليات التي طرحها البرنامج من خلال تطوير العيادات الصحية في المناطق النائية وتطوير الاداء في المستشفيات والخدمات المقدمة. |308867|