الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ماركوم تفتتح معرض شوكولاتة وقهوة في رام الله

نشر بتاريخ: 21/12/2014 ( آخر تحديث: 21/12/2014 الساعة: 19:13 )
رام الله – معا - افتتحت شركة ماركوم للخدمات والتسويق، اليوم الأحد، فعاليات معرض "شوكولاتة وقهوة" الأول، والذي ينظم على مدار ثلاثة أيام، في فندق جراند بارك في رام الله.

وقامت محاغظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله، خليل رزق، ومدير عام شركة مالكوم، أحمد فرج الله المعرض، وقص شريط الإفتتاح.

وأشادت د. ليلى غنام بالمعرض، مشيرة إلى أهمية دور القطاع الخاص في النهوض بالاقتصاد الوطني، من خلال دعم الشركات الوطنية.

وشددت د. غنام على أهمية هذه المعرض في تقصير المسافة بين المنتجين الفلسطينيين والمستهلكين، خاصة أن الشركات الفلسطينية لديها من جودة المنتجات ما يجعلها قادرة على المنافسة. |309358|

بدوره، أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، خليل رزق أن المعرض يمثل حدثا اقتصاديا بارزا، منوها إلى حيوية الجانب الاقتصادي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومخططاته.

وشدد رزق على أن الغرفة التجارية تدعم مثل هكذا معارض، كونها توفر منبراً للشركات الفلسطينية لتظهر جودة منتجاتها، وتميزها وقدرتها على المنافسة.

من ناحيته، قال مدير عام شركة "ماركوم"، أحمد جاد الله إن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على الشركات الفلسطينية سواء تلك المصنعة لمنتجات الشوكولاته والقهوة، أو المستوردة لها بشكل مباشر من الخارج، مؤكدا أن المعرض سيتحول إلى تقليد سنوي.

وأشار مازن سنقرط رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات "سنقرط العالمية"، الراعي الاستراتيجي للمعرض، إلى أهمية المبادرات الاقتصادية في ابراز الوجه الآخر لفلسطين، لافتا إلى النجاحات التي حققتها شركات القطاع الخاص على مختلف الصعد.