الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي كأس السلة الثلاثاء على صالة العمل الكاثوليكي

نشر بتاريخ: 21/12/2014 ( آخر تحديث: 21/12/2014 الساعة: 20:18 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – حدد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يوم الثلاثاء المقبل 23 الجاري موعدا لنهائي كأس جوال للموسم 2014.

وقال امين عام الاتحاد عزيز طينة ان النهائي الذي يجمع بيرزيت ودلاسال القدس سيقام في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

وأعتبر طينة هذه بمثابة دعوة رسمية لكافة الأندية واللاعبين وعشاق الكرة البرتقالية لمتابعة اللقاء، لافتا ان المباراة ستبث على فضائية فلسطين.
وينتظر ان يتابع الجميع مباراة قتالية من الفريقين، حيث يسعى دلاسال للدفاع عن لقبه خاصة انه بطل النسخة الماضية، ويطمح بيرزيت لإضافة لقب آخر إلى خزائنه بعد صعوده على منصبة التتويج كبطل لدوري جوال للموسم 2014.

علما ان الفريقين التقيا مرتين في دوري "جوال" للدرجة الممتازة للموسم الحالي، وفاز بيرزيت بالمباراتين، وحصل على لقب الدوري، فيما حاز دلاسال على الوصافة.
|309347|
وستجري المباراة بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وأعضاء الاتحاد، وممثلين عن شركة جوال واللجنة الاولمبية والاسرة الرياضية.
وتعتبر البطولة التي جرت بمشاركة 14 فريقا وبرعاية رسمية من شركة جوال خاتمة أجندة الاتحاد للموسم 2014 الذي كان حافلا بالنشاطات الرياضية، على امل انطلاق الموسم المقبل بشكل أفضل وتكون فيه الفرق المشاركة أكثر تطورا واستعدادا.

وانتهز الاتحاد الفرصة لتهنئة الاخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة أعادهما الله على الجميع بالخير.