السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس " عبد الله المعالي " أنهيت علاقتي مع نادي جنين

نشر بتاريخ: 22/12/2014 ( آخر تحديث: 22/12/2014 الساعة: 14:57 )
جنين - معا - عصري فياض: أعلن حارس المرمى عبد الله معالي انه أنهى علاقته الرياضية مع نادي جنين بعد اثني عشر عاما من اللعب في صفوف فريق نادي جنين كلاعب أساسي في الفريق الاول وفي مركز حراسة المرمى، واضاف معالي الذي قارب سنه الثلاثين عاما انه لا يزال يشعر بقدرته على العطاء لسنوات قادمة بعد الخبرة التي اكتسبها من خلال الاثني عشر عاما الماضية.

وقال مسيرتي الرياضية لم تنتهي بعد واضاف معالي : ان أي حارس يتمنى ان يلعب في دوري المحترفين، لكني انا شخصيا اتمنى ان العب في دوري الاحتراف الجزئي بسبب المنافسة القوية بين فرقه من اجل تحقيق حلم كل الفرق المشاركة في الصعود الى الاحتراف الكامل .

وتابع معالي قائلا لقد تلقيت عرضين ممتازين من فريقين عريقين، لكني لا اريد ان افصح عنهما لظروف خاصة بالفريقين، وأنا الآن ادرس العرضين وطبعا سيكون لي رد في الوقت المناسب.

وقال ردا على سؤال حول ظاهرة قلة الحراس في محافظات الشمال: على ما اعتقد بسبب عدم وجود اهتمام ورغبة من قبل أي لاعب ان يكون حارس مرمى ويتحمل العبء الأكبر بين جميع اللاعبين وقلة الاهتمام من قبل المدربين بحراس المرمى وإهمال تأسيسهم على حراسة المرمى منذ الصغر وإكسابهم المهارات المطلوبة، وحول أهمية حارس المرمى بالنسبة لتشكيلة الفريق قال معالي حارس المرمى هو أهم ركائز الفريق ويشكل أكثر من نصف الفريق فهو اللاعب الوحيد الذي يتحمل الضغط العصبي أثناء المباراة وهو من لايوجد خلفه أي لاعب يصحح أخطائه فخطأه بألف خطا وهو صمام الثقة والأمان للاعبيه.

وحول اهتمامه بنفسه من حيث التدريبات قال معالي في الفترة الأخيرة داومت على التدريبات لكن ليس بالشكل المطلوب بسبب ظروف الحياة ومتطلبات العمل، لكني لا زالت املك من المقومات التي ما زلت املكها خلال مسيرتي الطويلة في حراسة المرمى .