الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يحصد27 ميدالية ملونة في بطولة فلسطين للجودو

نشر بتاريخ: 22/12/2014 ( آخر تحديث: 22/12/2014 الساعة: 19:46 )
القدس - معا - اللجنة الاعلامية : في سابقة تاريخية تسجل باسم نادي هلال القدس العاصمة وفي اكبر انجاز يحقق في تاريخ مسابقات اتحاد الجودو الفلسطيني حقق لاعبو فريق هلال القدس للجودو 27 ميدالية في بطولة فلسطين المفتوحة للجودو-بطولة المرحوم هاني الحلبي والتي اقامها الاتحاد الفلسطيني للجودو في المركز الكوري بالخليل .

وحقق لاعبو الهلال 8 ميداليات ذهبية لكل من هديل ابو ارميلة عن فئة الفتيات ووسام واحمد ابو ارميلة عن فئة الشباب وباسل جلاجل واحمد فياض ابو ارميلة عن فئة الناشئين ومصطفى السلايمة وادهم فرعون عن فئة الاشبال وحمزة فتيحة عن فئة البراعم , بالاضافة الى 9 ميداليات فضية و10 ميداليات برونزية .

وشارك في البطولة 130 لاعبا يمثلون مختلف الاندية والمحافظات الفلسطينية ومنع الاحتلال لاعبي غزة من الوصول الى محافظة الخليل للمشاركة في البطولة كما حملت البطولة اسم الراحل الرياضي الكبير هاني الحلبي وهو رئيس اتحاد الجودو السابق وعضو اللجنة الأولمبية ألفلسطينية.
|309532|
وفي تعليقه على نتائج البطولة اكد رئيس لجنة المدربين في الاتحاد الفلسطيني للجودو ومدرب نادي هلال القدس خالد ابو ارميله "ان نتائج هلال القدس في هذه البطولة هي اكبر انجاز الى الان في تاريخ فريق نادي هلال القدس للجودو والتي جاءت بفضل الله وتوفيقه وبفضل الجهود التي يبذلها رئيس النادي د باسم ابو عصب في احتضان الشباب المقدسي وتوفير كافة احتياجاتهم للتطور والابداع ، وهذا ليس بالغريب على د ابو عصب الذي يعشق القدس ولا يدخر جهدا في ازدهارها وتنمية قدرات شبابها واطفالها " .

ووجه ابو ارميله شكره الى رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو معاوية القواسمه على جهوده الكبيره في اقامة وانجاح تنظيم البطولة كما شكر ابو ارميله مساعده في التدريب ماهر ابو ارميله وهو من ابرز الابطال الفلسطينيين في الجودو حيث شارك في العام 2012 بالاولومبياد باسم هلال القدس بالاضافة الى البطل وسام ابو ارميله صاحب المركز الثاني على مستوى الوطن العربي والثالث على غرب اسيا في العام 2010 .

واهدى خالد ابو ارميلة هذا الانجاز لروح المرحوم هاني الحلبي الذي ساهم في تطور الرياضة الفلسطينية وخاصة الجودو كما ساهم في دعم ومساندة هلال القدس في السنوات الماضية .
|309533|
ويواصل فريق هلال القدس للجودو استعداداته على قدم وساق بالتحضير لبطولة الفئات العمرية للاتحاد المزمع اقامتها في شهر شباط القادم والتي سيتم خلالها اختيار اللاعبين للمشاركات الدولية .
|309534||309535|