الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يتوج بكأس بطولة "الأقصى لنا" لكرة الطائرة جلوس

نشر بتاريخ: 22/12/2014 ( آخر تحديث: 22/12/2014 الساعة: 20:05 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: توج نادي الصداقة بكأس بطولة "الأقصى لنا" لكرة الطائرة جلوس، اليوم الاثنين، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، برعاية وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي، وبدعم من المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين.

وحضر حفل الختام الذي أقيم في صالة نادي الصداقة غرب مدينة غزة، وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، ووكيل وزارة الإعلام إيهاب الغصين، وناصر لبد رئيس اتحاد الطائرة جلوس، ورؤساء الأندية الرياضية المشاركة في البطولة.

وحصل الصداقة على المركز الأول بعد فوزه في النهائي على اتحاد دير البلح، فيما حصد فريق الجزيرة المركز الثالث، وأوضح أحمد محيسن في كلمته أن البطولة تعبر عن الانتماء الراسخ للقدس والأقصى وأضاف قائلاً:" مهما فعل الاحتلال لن نقبل بالتفريط بذرة من تراب فلسطين"، مبيناً أنه لمس الهمة العالية والإرادة القوية في نفوس اللاعبين التي تتحطم أمامها كل الصعاب.

ولفت إلى أن اللاعبين رغم إعاقتهم سجلوا إنجازات كبيرة على مدار سنوات ماضية وحصدوا الميداليات الذهبية والفضية ولا زالوا يواصلون رغم ما تعرضوا له.
ومن جهته، أكد المهندس إيهاب الغصين أن البطولة تدلل على أن القدس لا زالت حاضرة في قلوب الفلسطينيين، وأشاد بمستوى اللاعبين في البطولة وقال " شاهدنا إرادة حقيقية وكنز أكبر لمواجهة الاحتلال".

ودعا الغصين إلى ضرورة الاهتمام بشريحة ذوى الاحتياجات الخاصة كونها زادت مع عدوان الاحتلال على قطاع غزة، وأن المصابين قدموا الكثير من أجل الوطن وبذلوا الغالي والنفيس من أجل حياة أفضل لهم.

وفي ختام البطولة جرى تتويج لاعبي الصداقة بكأس وميداليات المركز الأول، وقدمت وزارة الشباب والرياضة دروعاً تقديرية لوزارة الإعلام، واتحاد الطائرة جلوس، ونادي الصداقة مستضيف البطولة.