الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي بطولكرم تنظم ورشة عمل داخلية لكوادرها

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 16:34 )
طولكرم - معا - نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم ورشة عمل داخلية للكادر الحزبي والتنظيمي على مستوى المحافظة ، حيث استهدفت الورشة كوادر الجبهة وأطرها النقابية والجماهيرية من اجل تعزيز وتمكين قدرات ومهارات الكادر الحزبي وصقل التجربة من خلال الدورات وورش العمل الداخلية التي تعنى ببناء الكوادر وإبراز دورهم القيادي في مختلف المهام التنظيمية والنقابية والإعلامية والجماهيرية.

وتناولت الورشة التي تحدث فيها حكم طالب ، عضو المكتب السياسي للجبهة ، سكرتير ساحة الضفة ، استعراض لمفاهيم واليات العمل الحزبي وكيفية تحمل الكادر لمسؤولياته في مختلف الظروف من اجل تعزيز دور ومكانة الحزب ورسالته السياسية والفكرية وبرنامجه الاجتماعي بين مختلف الأوساط والشرائح الاجتماعية.

وأكدت الورشة على أهمية إبراز دور الكوادر الشابة وإعطائهم المجال للتعبير عن أرائهم ومواقفهم وتعزيز دورهم على كافة المستويات .

وأكد المشاركون في الورشة على ضرورة احتضان إبداعات الشباب وايلاء الاهتمام الخاص بهم وإيصالهم إلى مراكز القيادة والشراكة على المستويات التنظيمية والنقابية وفي المؤسسات الحزبية المختلفة.

وجدد طالب في حديثه للحضور دعوتهم للانخراط في كافة الفعاليات وتفعيل نشاطهم المتميز سياسيا وتنظيميا ونقابيا وجماهيريا والعمل على مأسسة دور مختلف الهيئات الحزبية والنقابية وتحديد أولوياتها للمرحلة المقبلة وتغليب النضال النقابي المطلبي ضمن رسالة تنظيمية واضحة، وتعزيز دور مختلف الأطر الجماهيرية والمهنية على أسس ديمقراطية وفق برنامج ديمقراطي شامل يحاكي مجمل الهموم والقضايا الاجتماعية والاقتصادية وكافة سمات الوضع العام بحيث يشكل عنصر جذب واهتمام واستقطاب لمختلف قطاعات شعبنا.

وتضمنت الورشة أيضا محاضرات حول الجبهة من حيث النشأة والتطور والمنطلقات الفكرية والسياسية والهيكلية التنظيمية.