الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوقيع على اتفاقية دعم اتحاد جمعيات الاسكان في فلسطين

نشر بتاريخ: 23/12/2014 ( آخر تحديث: 23/12/2014 الساعة: 16:36 )
رام الله - معا - تم في مقر مؤسسة وي افيكت السويدية التوقيع على اتفاقية مشروع دعم اتحاد جمعيات الاسكان في فلسطين بحضور المهندس يوسف العيسة مدير عام الادارة العامة للتعاون ومحمد خالد مدير عام منظمة وي افيكت ووسام ابو زهرة امين صندوق اتحاد الجمعيات التعاونية وعز الدين يوسف رئيس اتحاد جمعيات الاسكان في فلسطين.

ويهدف المشروع الى تعزيز قدرات اتحاد الاسكان في فلسطين في تقديم الخدمات لأعضائه وحماية حقوقهم. وينفذ هذا المشروع بتمويل كامل من منظمة وي افيكت السويدية (سابقا، مركز التعاون السويدي).

ومن جانبه اكد محمد خالد مدير عام منظمة وي افيكت على حرص منظمة وي افيكت السويدية على دعم الحركة التعاونية الفلسطينية لتعزيز مساهمتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين.

وقد أكد المهندس يوسف العيسة على استمرار الادارة العامة للتعاون في وزارة العمل على تكثيف جهودها لدعم الاتحادات والجمعيات التعاونية في فلسطين بناء على توجيهات معالي الوزير مأمون ابو شهلا وكذلك عطوفة وكيل الوزارة ناصر قطامي وتوجه ايضا بالشكر الى منظمة وي افيكت السويدية على هذا الدعم مؤكدا على اهمية الشراكة معها للاستنهاض بالقطاع التعاوني الفلسطيني .