الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم طلبة الثانوية العامة في قلعة الشهيد القائد الدكتور ثابت ثابت في طولكرم

نشر بتاريخ: 23/08/2007 ( آخر تحديث: 23/08/2007 الساعة: 11:49 )
طولكرم- معا- نظم أمس في قرية رامين في طولكرم مسقط راس الشهيد القائد ثابت ثابت مهرجانا تكريميا للطلبة الناجحين والمتفوقين في شهادة الثانوية العامة.

وذلك تحت رعاية النائبة د. سهام ثابت وبحضور مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم محمد القبج وممثل المحافظ في محافظة طولكرم ماجد الطيبي ومدير مدرسة رامين الثانوية محمد دريدي وممثلين عن مجلس الخدمات المشتركة لمنطقة وادي الشعير ومجلس قروي بزاريا وممثل بنك الرفاه الاجتماعي جمال موسى وحشد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.

والقى رئيس مجلس قروي رامين عبد الرحمن سلمان كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الطلبة الناجحين بتفوقهم، ثم ألقى ممثل المحافظ السيد ماجد الطيبي كلمة أشاد فيها بدور أبناء قرية رامين البطولي والريادي في المسيرة التعليمية والنضالية واستذكر المسيرة المشرفة للشهيد الدكتور ثابت ثابت ولكافة شهداء القرية ولكل الاسرى من ابناء قرية رامين، كما القى محمد القبج مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم كلمة هنأ من خلالها الطلبة الناجحين واشاد بالمسيرة التعليمية والنضالية التي يتمتع بها أبناء القرية .

ثم ألقت زوجة الشهيد الدكتور ثابت ثابت النائب د. سهام ثابت كلمة استعرضت فيها المسيرة النضالية للشهداء والاسرى ومسيرة زوجها الشهيد في خدمة أبناء شعبه وأهله وثمنت الطلبة الناجحين على تواصلهم وتفوقهم في المسيرة التعليمية ودعت كافة المؤسسات الوطنية والحكومية للتقدم في مسيرة البناء والاستقلال والسير على خطى الشهداء والاسرى مؤكدة انها ستواصل كل الجهود من أجل تقديم كل ما تستطيع لخدمة أبناء محافظة طولكرم ومؤسساتها، مشيرة إلى الدور الذي تقوم به من خلال موقعها في المجلس التشريعي.

وبدوره ثمن ممثل بنك الرفاه الاجتماعي جمال موسى دور النائب د. سهام ثابت وتواصلها في خدمة ابناء المحافظة وأعلن مشكورا عن تبرع بنك الرفاه الاجتماعي بجهازين كمبيوتر لمجلس قروي رامين وذلك عن روح الشهيد د. ثابت ثابت وتكريما لمسيرته النضالية الخالدة .

كما أشاد مدير مدرسة رامين الثانوية محمد دريدي في كلمته بتوجه أبناء قرية رامين نحو العلم وبتفوقهم في كثير من المجالات العلمية .

كما ألقت وفيقه هزاع كلمة جمعية رامين النسائية، فيما القى عبد الرحمن إبسيسه شقيق الاسير زيد إبسيسه كلمة أسر الشهداء والاسرى وحيا صمود الاسرى جميعا وأسرى فتح بشكل خاص ومنهم الاسيرين مسلمة ثابت ورامي زيدان، فيما ألقت الطالبة سهير سمير حمدان كلمة الطلبة المتفوقين .

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية من ضمنها أغنيه بعنوان يا رامين من تاليف المهندس محمد مصطفى الراميني قدمتها جوقة رامين للغناء، وفي نهاية المهرجان تم تكريم الطلبة الناجحين ومدراء المدارس ومدير التربية والتعليم وممثل بنك الرفاه الاجتماعي والنائب د . سهام ثابت .