الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد خدمات المياه وجمعية مهندسي الصرف الصحي

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 17:33 )
رام الله- معا- تم يوم امس توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطين وجمعية مهندسي الصرف الصحي في فلسطين، وتهدف هذه الاتفاقية الى تطوير أداء مقدمي خدمات المياه وتدريبهم ومساعدتهم على الارتقاء في مستوى تقديم الخدمة، إضافة الى نشر المعلومات بمهنية عالية وصحيحة، ويعوّل الاتحاد كثيرا على نتائج الأنشطة التي سيتم تنفيذها حسب بنود الاتفاقية المذكورة، ويسعى الى تطوير العلاقة بشكل أكبر مع الجمعية لما ستحققه من فوائد تعود على مؤسسات مقدمي خدمات المياه.

ووقع على الاتفاقية عبد الخالق الكرمي رئيس اتحاد مقدمي خدمات المياه عن الاتحاد والمهندس منذر هند عن جمعية مهندسي الصرف الصحي في فلسطين .

وأكد الكرمي على أن الاتفاقية من شأنها أن تستثمر في الكفاءات الموجودة في الوطن بشكل فعال بما يؤدي الى رفع المستوى المعيشي للمواطنين كنتيجة لارتقاء الخدمة وتطور الاداء. وان من اهداف الاتحاد السعي قدما نحو الخدمة الافضل في فلسطين وبمواصفات عالمية متطورة تستفيد من الخبرة المحلية والعالمية على قدم وساق .

من ناحيته أكد هند على أهمية هذا الاتفاق وأنه سيتم بشراكة كاملة بين الطرفين وأن الاتحاد سيحظى بالدور الاكبر من الانشطة وأنه سيعمل على بناء القدرات من خلال خبراء من الاتحاد نفسه وسيتم تبادل الخبرات وتعميمها على كافة المؤسسات المشاركة في الاتحاد. وسيسار الى تحقيق المزيد من الدعم والتطور خاصة في ظل ادارة الاتحاد الحالية المتمثلة في عبد الخالق الكرمي ومجلس ادارته مما سيعكس ذلك على كافة أعضاء الاتحاد . وأكد على أن التوعية المرافقة لتقديم الخدمة وتطويرها شأنا في غاية الاهمية وهي متوقعة من قبل الاتحاد .