الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلى وصندوق الامم المتحدة للسكان يدعمان الاندية الشبابية في القدس

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 15:45 )
رام الله - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: قام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان بانجاز مشروع دعم احتياجات الأندية الشبابية في القدس.

وتم تسليم كل ناد احتياجاته بحضور ممثلين عن المجلس الأعلى وهم: ماهرة الجمل، مساعد الأمين العام لمجلس الوسط، ومازن ملوح ولينا نوارة من دائرة العلاقات الدولية، وزياد يعيش، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، وممثلين عن كافة الاندية.

وتحدثت ماهرة الجمل عن أهمية دعم ومساندة الأندية الشبابية في القدس لما يعانيه الشباب الفلسطيني من قمع من الاحتلال الإسرائيلي، وحثت الاندية على استغلال ما تم تزويدهم به من أدوات خير استعمال من اجل فائدة الشباب الفلسطيني المقدسي، وتطرقت الى الخطط المستقبلية لاعتماد الأندية في المستقبل القريب من حيث دمج المرأة الفلسطينية في عمل الاندية.

وأكد يعيش على أهمية دور الشباب الفاعل في المجتمع الفلسطيني، وعن سعادتهم لمساعدة الأندية الشبابية بالقدس، وأكد على استمرارية المشاريع المركزة على منطقة القدس وغزة في اعقاب الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة. ونوه الى موضوع زيارة نائب الأمين العام للأمم المتحدة لأمور الشباب، احمد الهنداوي، وأهمية لقائه مع الأندية الشبابية المقدسية.

ورحب مازن ملوح بممثلي الاندية المشاركة وعبر عن احترامه وامتنانه لما يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان من دعم للشعب الفلسطيني وأكد على استمرار التعاون بين صندوق الأمم المتحدة للسكان والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وتسلمت اندية: الأنصار وأبناء القدس والثوري وشعفاط ومخيم شعفاط وجبل الزيتون باستلام احتياجاتهم من معدات رياضية وكشفية بحسب احتياج كل ناد.