الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح الصالة الخاصة برفع الاثقال في نادي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 24/12/2014 ( آخر تحديث: 24/12/2014 الساعة: 16:19 )
غزة - معا - لجنة العلاقات العامة والإعلام : إفتتح معالي رئيس الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال عزام الشوا الصالة الخاصة برياضة رفع الأثقال في نادي غزة الرياضي والمركز الخاص لتدريبات جميع الفئات العمرية لمنتخبات رفع الاثقال غرب مدينة غزة مساء الثلاثاء والذي إطلق عليها "صالة عبد الكريم الشوا" وذلك بعد إعادة تأهيل وصيانة الصالة من قبل الإتحاد .

وحضر الإفتتاح السيد موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي والدكتور أزير الشنباري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال والسيد بهاء العشي الامين العام للاتحاد ورائد السقا عضو الاتحاد والرياضي الكبير معمر بسيسو الرئيس السابق لنادي غزة الرياضي واعضاء مجلس ادارة النادي ولفيف من محبي رياضة رفع الاثقال .

وخلال الافتتاح رحب موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي برئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال السيد عزام الشوا وبالحضور مؤكداُ على اهمية رياضة رفع الاثقال في نادي غزة الرياضي وتعتبر من أهم واقدم انواع الرياضة في النادي ولها اهتمام خاص لديهم ,مؤكداً على سعادته لإطلاق اسم المرحوم عبد الكريم الشوا على صالة رفع الأثقال في نادي العميد غزة الرياضي معتبراً ان ذلك اقل شئ ممكن ان نقدمه للمرحوم الشوا لما كان يقدمه لنادي غزة الرياضي .

بدوره شكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال السيد عزام الشوا رئيس نادي غزة الرياضي السيد موسى الوزير وكافة الحضور وإلى الاخوة القائمين على إعادة تأهيل الصالة لما بذلوه من مجهودات طيبة في الفترة السابقه من رفع مستوي اللعبة وانتشارها في العديد من الاندية , مؤكداً على سعي الاتحاد لنقل ونشر اللعبة في اندية المحافظات الشمالية وتوفير كافة مستلزمات اللعبة ونقل الخبرة وعقد دورات في القريب العاجل هناك .

من جهته تقدم الامين العام للاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بهاء العشي بالشكر لعميد الاندية الفلسطينية نادي غزة الرياضي لاحتضانه مركز تدريب المنتخب الفلسطيني لرفع الاثقال داخل النادي , وقام العشي بشرح الانجازات الإستراتيجية التى اعتمدت من قبل الإتحاد على اعادة وتاهيل ادوات اللعبة والتى كانت مفقودة وبعضها تعرض للتدمير والترهل بسبب تركها لفتره طويلة واعلن عن اضافه معدات جديدة من قبل الاتحاد .

وكشف العشي عن خلق وبناء جيل جديد من مدربين وحكام ولاعبين وابطال لعبة رفع الأثقال في فلسطين سيرفعوا علم دولتنا في المحافل الدولية في القريب العاجل موضحاً عن انتهاء زمن المشاركة فقط في البطولات الخارجية والبدء في تحقيق انجازات في البطولات العربية والدولية القادمة .

وفي ختام الحفل قدم الرباعين زكريا حمادة وعدلي زايده عرضاً في لعبة رفع الاثقال نال اعجاب رئيس الاتحاد والحضور, ومن ثم قام معالي رئيس الاتحاد عزام الشوا بأخذ صور تذكاريه مع أبرز شخصيات الحضور .