الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحصاء المركزي يختتم ندوة حول التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 بمحافظة شمال غزة

نشر بتاريخ: 23/08/2007 ( آخر تحديث: 23/08/2007 الساعة: 12:30 )
غزة - معا - عقد جهاز الإحصاء المركزي في محافظة شمال غزة أمس بالتعاون مع جمعية التوت الأرضي بالمحافظة ندوة حول التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 وذلك بمقر الجمعية في منطقة بيت لاهيا وبحضور عدد كبير من الرجال من مختلف الأعمار .

رحب مدير التعداد في محافظة شمال غزة الأستاذ عيسى الهبيل بالحضور الكرام وتحدث عن التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت وعن ماهية التعداد وأهميته في خدمة الشعب الفلسطيني والقرارات الخاصة بتنفيذه بداية بمرحلة حزم المناطق حتى مرحلة العد ، موضحاً أن التعداد العام هو مشروع وطني كبير يقوم على خدمة جميع المواطنين في كافة المجالات .

أشار الهبيل إلى أهمية مشاركة الرجال في نجاح مشروع التعداد مؤكداً على أن جميع البيانات والمعلومات التي سيتم جمعها من المواطنين حول التعداد ستكون سرية .

وفي ختام حديثه أعرب الهبيل عن تقدير مكتب التعداد بمحافظة شمال غزة لمساندة جمعية التوت الأرضي لمشروع التعداد من خلال تعاونها في تنظيم الندوة
أبدى جميع الحضور من جانبهم استعدادهم للتعاون الإيجابي مع طواقم التعداد ، وحث جميع أفراد أسرهم على المشاركة الفاعلة في إنجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 ، وفي النهاية تم الإجابة على المدير من الأسئلة التي طرحها الحضور لمدير التعداد