السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية في لبنان تستقبل الاب جراجيموس عطايا واللجنة الشعبية

نشر بتاريخ: 25/12/2014 ( آخر تحديث: 25/12/2014 الساعة: 14:54 )
بيروت- معا - استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مقرها المركزي في مخيم مار الياس الاب جراجيموس عطايا وامين سر واعضاء اللجنة الشعبية لمخيم مار الياس.

وكان في استقبالهم الرفيق علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولها في لبنان وعدد من اعضاء قيادة الجبهة حيث رحب فيصل بالوفد مهنئا الأب وابناء مخيم مار الياس وابناء الشعب الفلسطيني وكل شعوب العالم بعيد الميلاد، آملا ان يكون العيد القادم عيد الخلاص من الاحتلال الاسرائيلي واللجوء باقامة الدولة المستقلة وبعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين وخلاص الاسرى من الاسر وخروجهم لباحات الحرية.

الاب جراجيموس عطايا تقدم بخالص الشكر والتقدير للشعب الفلسطيني والجبهة الديمقراطية مهنئا كل الشعوب المحبة للسلام آملا ان نحتفل بالعيد القادم في ربوع القدس وبيت لحم ويعم السلام المنطقة العربية.

وكان وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة الرفيق علي فيصل قد زار العائلات المسيحية في مخيم مار الياس وشارك اهالي مخيم مار الياس واللجنة الشعبية اضاءة شجرة الميلاد في بادرة هي الاولى من نوعها بمشاركة ابناء المخيم.

وقد تحدث في الحفل ابو عماد شاتيلا عضو لجنة المتابعة العليا للجان الشعبية في لبنان وامين سر اللجنة الشعبية في المخيم مهنئا الشعب الفلسطيني وكل شعوب العالم بيوم ميلاد السيد المسيح وداعيا لخلاص الشعب الفلسطيني من الاحتلال واللجوء باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين كما دعا لخلاص المعتقلين الفلسطينيين من السجون الاسرائيلية.

وتحدث الاب جراجيموس عطايا مهنئا الشعب الفلسطيني وابناء مخيم مار الياس وكل شعوب العالم التي تحتفل بيوم ميلاد السيد المسيح شاكرا اللجنة الشعبية هذه المبادرة شعورا بالأخوة الانسانية التي تجمع البشر.

وأضاف قائلا ان الشعب الفلسطيني وكل محبي السلام والحرية سيحتفلون في العيد القادم وتكون فلسطين محررة وابنائها قد عادوا اليها وحل الأمن والاستقرار منطقتنا بكاملها.

كما زارت وفود من الجبهة المرجعيات الدينية المسيحية في بيروت وصيدا وصور والبقاع والشمال مهنئة شعب لبنان وفلسطين باعياد الميلاد ورأس السنة.