الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلان تشكيلة السعودية لنهائيات كأس آسيا

نشر بتاريخ: 25/12/2014 ( آخر تحديث: 25/12/2014 الساعة: 16:50 )
جدة - معا : أعلن منتخب السعودية عن تشكيلة مكونة من لاعبين أصحاب الخبرة من أجل خوض منافسات نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

ويسعى المنتخب السعودية إلى الفوز بلقب كأس آسيا للمرة الرابعة في تاريخ البطولة، وتضم تشكيلة الفريق مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل الكابتن سعود كريري والمهاجم ناصر الشمراني أفضل لاعب في آسيا عام 2014 ونواف العابد أفضل لاعب في كأس الخليج.

ويشرف على تدريب الفريق خلال البطولة المدرب كوزمين اولاريو الذي استلم المهمة مؤخرا خلفا للإسباني خوان رامون لوبيز كارو الذي أقيل بعد خسارة نهائي كأس الخليج أمام قطر الشهر الماضي.

وسيكون أمام اولاريو فرصة مشاهدة لاعبي الفريق في مباراتين قبل انطلاق منافسات كأس آسيا، حيث تلتقي السعودية مع البحرين يوم 30 كانون الأول/ديسمبر وكوريا الجنوبية يوم 4 كانون الثاني/يناير.

وتستهل السعودية مشوار المنافسة في كأس آسيا بمقابلة الصين يوم 10 كانون الثاني، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا أوزبكستان وكوريا الشمالية.

التشكيلة:

عبدالله السديري (الهلال)، عبدالله العنزي (النصر)، وليد عبدالله (الشباب)، عبدالله الدوسري (الهلال)، حسن فلاتة (الشباب)، معتز هوساوي (الأهلي)، ماجد المرشدي (الشباب)، عمر عثمان (النصر)، أسامة هوساوي (الأهلي)، سعيد المولد (الأهلي)، ياسر الشهراني (الهلال)، عودة خميس (النصر)، فهد المولد (الاتحاد)، إبراهيم غالب (النصر)، مصطفى بصاص (الأهلي)، نواف العابد (الهلال)، سلمان الفرج (الهلال)، سالم الدوسري (الهلال)، سعود كريري(الهلال)، تيسير الجاسم (الأهلي)، وليد باخشان (الأهلي)، يحيى الشهري (النصر)، عبدالرحمن الغامدي (الاتحاد)، محمد السهلاوي (النصر)، نايف هزازي (الشباب)، ناصؤ الشمراني (الهلال).