الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاردن: 29 /1 او 5/2/2015 لبدء مباريات اياب دوري المناصير

نشر بتاريخ: 25/12/2014 ( آخر تحديث: 25/12/2014 الساعة: 17:12 )
عمان - معا : اوصت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الاردني الى الهيئة التنفيذية ببدء مباريات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2014-2015 بحيث تبدا يوم 29 من الشهر المقبل في حال توقفت مشاركة المنتخب الوطني بنهائيات كاس اسيا والتي ستقام في استراليا عند الدور الاول ويوم الخامس من شباط في حال واصل النشامى مسيرتهم في البطولة الى ابعد من الدور الاول .

جاءت التوصية خلال اجتماع لجنة المسابقات والذي عقد اليوم – امس الاربعاء- برئاسة السيد طارق خوري عضو الهيئة التنفيذية وبحضور السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم وبحضور الاعضاء الساده : سليم خير نائب الرئيس و تيسير شديفات ومحمد الهواري وبسام الدسوقي و جهاد عطية ومحمد قدري حسن وعلي ابو حماد وهاني حتامله .

بعد ذلك استمعت اللجنة للاقتراحات المقدمة من الامانه العامة ممثله بدائرة المسابقات حيث استعرض السيد عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات استحقاقات المنتخب الوطني بنهائيات كاس اسيا واستحقاق مشاركة المنتخب الاولمبي بالتصفيات الاولمبية وكذلك مشاركة الاندية الاردنية بدوري ابطال اسيا وكاس الاتحاد الاسيوي واغلاقات الملاعب لاسباب تتعلق باعادة زراعتها واستكمال البنية التحتيحة لغايات استضافة نهائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة .

وقدمت خلال الاجتماع العديد من الاقتراحات من قبل الاعضاء حول توقيت بدء المباريات وتواصلها وكذلك حول تفريغ لاعبي المنتخب الاولمبي وقضية اغلاق الملاعب لغايات وتولى فريق العمل بالامانه العامة بالردعلى كافة الاستفسارات والاقتراحات .

وبعد ذلك تم الاتفاق على التوصيات التالية :

بدء مباريات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين اعتبارا من يوم 29 من الشهر المقبل في حال توقفت مشاركة المنتخب الوطني بنهائيات كاس اسيا عند الدور الاول ويوم الخامس من شباط القادم في حال تجاوز الدور الاول وبحيث يختتم الموسم مع نهاية ايار القادم من خلال اقامة مباريات الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لكاس الاردن – المناصير- عقب ختام مباريات مرحلة الاياب من الدوري .

التوصيه بتجميع لاعبي المنتخب الاولمبي اعتبارا من يوم الاول من اذار وحتى ختام مشاركتهم بالتصفيات الاولمبية والتي ستقام في الباكستان مع نهاية اذار القادم