الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسى : التهديدات التي تعرضت لها مجرد دعابة

نشر بتاريخ: 25/12/2014 ( آخر تحديث: 26/12/2014 الساعة: 14:07 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية - اكد المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن سمير عيسى ان ما تعرض له من تهديد كانت مجرد دعابة من قبل صديق له قام بالاتصال به عبر الهاتف وتهديده ، وهو ما تم ترويجه من قبل وسائل الاعلام التي ضخمت الموقف وروجت له .

واعرب عيسى عن استيائه من استغلال وسائل الاعلام لهذا الخبر ، وهو ما دفع جهات اعلامية اسرائيلية الى الترويج للموضوع وتناوله بطريقة سلبية تهدف الى تشويه صورته وصورة الرياضة الفلسطينية التي تتمتع باسمى صور المنافسه الشريفه والمحبة والتاخي التي غرسها الراعي الاول للرياضة والرياضيين رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيادة اللواء جبريل الرجوب الذي نشهد له باحداث قفزة نوعية بالواقع الرياضي الفلسطيني وهو ما اصفه بالمعجزة في ظل التحديات والظروف الصعبة التي يواجهها الشعب والقيادة الفلسطينية .

وطالب عيسى من وسائل الاعلام الفلسطينية توخي الحذر في نشر هذه الاكاذيب والتاكد منها للحفاظ على السلم الاهلي والرياضي الفسطيني .

ووجه عيسى شكره لكافة الاندية والجماهير الفلسطينية صاحبة الاخلاق والذوق الرفيع والذي تربطه فيها علاقات وطيدة على اساس الاحترام والتقدير وليس هنالك اي خلاف بينه وبين اي شخص في هذه الاندية .