الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس رئيس الاتحاد :مؤسسة البيرة تهزم شابات طولكرم وتصعد للمربع الذهبي

نشر بتاريخ: 27/12/2014 ( آخر تحديث: 27/12/2014 الساعة: 15:48 )
البيرة- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - صعد فريق مؤسسة البيرة للمربع الذهبي لكأس رئيس الإتحاد للكرة النسوية بفوزه السهل على شابات طولكرم بتسعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد ماجد أسعد بالبيرة لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.
وجرى اللقاء تحت أنظار رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي صافح اللاعبات وطاقم الحكام وطالب بتشجيع الكرة النسوية والعمل على تطويرها، كما تابع اللقاء سامية الوزير مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد.

وسجل أهداف السرية تيما قطامش "هاتريك"، و ليلى الشيخ هدفان، ومجدولين معتصم وديما يوسف وآية خطاب وسهى أبو شمة هدف لكل لاعبة، فيما سجلت اللاعبة لبنى هدف شابات طولكرم الوحيد.
وبهذا الفوز حلَ البيرة ثانياً برصيد 3 نقاط خلف المتصدر سرية رام الله برصيد 6 نقاط.
|310142|
وتكون طاقم تحكيم اللقاء من: أشرف قدوس للساحة، وأحمد طه مساعد أول، وحسين مصلح مساعد ثاني، وقاسم سواركة حكما ًرابعاً، فيما محمد رضوان مراقباً للحكام.

وفي لقاءٍ آخر تغلب فريق ديار بيت لحم على نظيره فريق العيسوية بنتيجة ثقيلة بلغت حصيلتها 16هدفاً مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على استاد الخضر، في ختام منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

وجاءت المباراة من جانب واحد حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الديار بتسعة أهداف نظيفة جاءت عن طريق اللاعبة إسراء الزبون (سوبرهاترك)، مريان البندك (هاترك)، ونفين كليب (هدفين).

وفي الشوط الثاني تمكنت الزيون مرة أخرى من تسجيل هاترك، فيما أحرزت كل من اللاعبة كليب، والبندك، ولورين طناس، ومشلين الحذوة هدف لكل لاعبة، لينتهي اللقاء بفوز ديار بيت لحم بنتيجة 16 هدفا ً دون مقابل.
|310141|
وبهذا الفوز رفع فريق الديار رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، متصدراً المجموعة الثانية بفارق الأهداف أمام منافسه أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور، ليصعد كلا الفريقين إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
أدار اللقاء كلا ً من: علي مسالمة حكماً للساحة، فراس نجاجرة مساعد أول، غالب النتشة مساعد ثاني، فاطمة سرحان حكما رابعاً، فادي اللحام مراقبا للمباراة.