الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العويوي يستقبل السفير موسى رمضان

نشر بتاريخ: 27/12/2014 ( آخر تحديث: 27/12/2014 الساعة: 21:58 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب - شبكة العميد الاعلاميه : استقبل المهندس ماهر العويوي رئيس نادي شباب الخليل ومدير عام البلدية, سفير النوايا الحسنه للرياضة والشباب ورئيس اللجنة المساندة للمنتخبات الوطنية الأردنية رئيس ملتقى النشامى الأردني في دولة قطر سعادة السفير (موسى عيسى رمضان), والوفد المرافق له: العميد جميل الناطور نائب قائد منطقة الخليل الأسبق, رجل الأعمال جميل مخيمر, المربي الفاضل خليل رمضان احد نجوم فريق كرة القدم في نادي شباب الخليل ايام الزمن الجميل, الشاب مهند مخيمر, وثائر رمضان في مكتبه في مقر نادي شباب الخليل الجديد في منطقة جبل ابو رمان يوم الخميس الماضي.

في البداية رحب المهندس ماهر العويوي بالضيف الكبير والوفد المرافق له اجمل ترحيب, وتحدث بإسهاب عن تاريخ النادي الطويل المرصع بالتيجان والألقاب, وعدد الدول التي زارها النادي كأول نادي فلسطيني يخرج خارج الوطن, وبين مدى التضحية الكبيره التي يبذلها ابناءه من اجل رفعته وتطوره وبناء مجده, كما اشاد بأبناء النادي في المهجر و يقفون الى جانبه في السراء والضراء, الذين يقدمون كل شيء نفيس في سبيله, كما اشاد باتحاد كرة القدم بقيادة سيادة اللواء جبريل الرجوب والنتائج الطيبة التي تحققت في ظل قيادته الفذة, وأشاد برؤساء النادي السابقين الذين عملوا بكل جد وإخلاص خدمة لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل".

من جانبه اعرب سعادة السفير موسى رمضان "ابو أشرف", عن بالغ سروره بزيارة هذا الصرح الرياضي الشامخ والاستقبال الرائع الذي قوبل به, وبين انه كان مشجعا للعميد , وأوضح انه التقى مسئوليه في عمان اكثر من مره في عهد رئيسه المرحوم محمد العويوي (ابو حمدي) خلال زياراته للأردن الشقيق, واعلن استعداده للعمل بجد واخلاص في دولة قطر على ايجاد علاقات توأمه بين نادي شباب الخليل والأندية القطرية, ووعد بالعمل على التنسيق الفعال لزيارة نادي الشباب لقطر من اجل اسعاد جماهيره العريضة الوفيه, وأشاد سعادة السفير رمضان بالعلاقة الطيبة الوطيدة التي تجمع سيادة اللواء جبريل الرجوب واخيه سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي بكرة القدم (الفيفا), واكد ان هذه العلاقة تُنتج الثمر الأخضر اليانع بين البلدين الشقيقين, كما ابدى اعجابه الشديد بادارة النادي ولاعبيه ومشجعيه.

من ناحيته رحب امين صندوق نادي شباب الخليل بلال عاشور بسعادة السفير ومرافقيه وبين لهم دور اكاديمية العميد الكروية في تخريج اللاعبين الواعدين الذين يشكلون مستقبل العميد.

وما تجدر الاشارة اليه ان سمو الأمير علي بن الحسين قد كرم سعادة السفير موسى رمضان, وجمهور المشجعين الأردنيين كأفضل جمهور عربي مثالي شجع فريقه في دولة قطر, وذلك في قصر الشباب والرياضة في الأردن.

وفي ختام اللقاء تجول الجميع في اروقة النادي المختلفة, وثمنوا عليا الدور المحوري الذي يلعبه رجل الأعمال الفلسطيني المحسن الكبير الحاج مازن فوزي ابو الضبعات, في دعم النادي ماديا وتجهيز قاعة اللياقة البدنية بكامل المعدات الخاصة بها.

وقام المهندس ماهر العويوي رئيس النادي بمنح السفير رمضان علم وشعار النادي, كما قام سعادة السفير بتكريم اسرة النادي بدرع تقديرا لجهودهم.
وعلى صعيد آخر قام سعادة السفير (موسى رمضان) بتكريم رئيس مجلس ادارة راديو الحرية وعضو ادارة شباب الخليل ايمن القواسمي, بمناسبة فوز اذاعة الحرية بالمرتبة الأولى.