الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الاعلاميين والمصورين الشباب في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/12/2014 ( آخر تحديث: 27/12/2014 الساعة: 22:38 )
قلقيلية - معا - نظمت حركة فتح اقليم قلقيلية وحركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة قلقيلية اليوم حفلا لتكريم الاعلاميين والمصورين الشباب في المحافظة تقديرا منها لجهودهم وعطائهم المتميز وذلك في اطار فعاليات اليوبيل الذهبي لانطلاقة الثورة الفلسطينية الخمسين.

وحضر حفل التكريم امين سر حركة فتح في المحافظة محمود ولويل واعضاء لجنة الاقليم وسائد موافي مدير مديرية وزارة الاعلام في قلقيلية ومحمد حرب منسق المكتب الفرعي الطلابي للشبيبة وياسر جعيدي عضو سكرتارية الشبيبة في الضفة وكوارد من حركة الشبيبة الفتحاوية والإعلاميين والمصورين الشباب الفاعلين على صفحات التواصل الاعلامي وحشد من المدعوين والمهتمين.

وحيا ولويل في كلمته الصحفيين والاعلاميين الفاعلين في المجتمع واصفا اياهم بالجنود المجهولين الذين يعملون جنبا الى جنب من اجل ايصال رسالة قضيتنا ومعاناة شعبنا من الاحتلال وممارسته.

واكد ولويل ان الدور الاعلامي لا يقل اهمية عن باقي اشكال النضال الاخرى، ولطالما رافق النضال الاعلامي المسيرة الثورية لحركة فتح منذ انطلاقتها ولغاية اليوم، مستذكرا شهداء الاعلام الفلسطيني خاصة الشهيدة (نعم الفارس) والتي سطرت من خلال نشاطها اسمى معاني الانتماء والوفاء للقضية من خلال عملها الاعلامي.

واشار ولويل الى الاسير عضو لجنة الاقليم والناطق الاعلامي باسم الاقليم مراد اشتيوي والذي يقبع في سجون الاحتلال لنشاطه الاعلامي المتميز.

من جانبه شكر نعيم سويلم عضو المجلس الاداري لنقابة الصحفيين تنظيم حركة فتح على هذه اللفتة بتكريم الاعلاميين في المحافظة، مؤكدا على استمرار وقوف اعلاميي المحافظة بجانب قضايا شعبنا ونضالاته، مع ضرورة التمسك بمهنية العمل الاعلامي والاخلاق الصحفية في نقل الاخبار والتعامل معها.

واشاد كبير الاعلاميين في المحافظة عدنان ناصر الذي مضى على عمله الاعلامي اكثر من نصف قرن بحركة فتح ودورها المميز تجاه كل فئات شعبنا، مؤكدا على الدور الاعلامي الفاعل في نصرة قضايانا ونقل رسالتنا الى العالم اجمع.

وتم خلال الحفل نقاش مفتوح لمناقشة هموم الاعلاميين والاتفاق على عقد ورش تخصصية ودورات بالشراكة مع حركة فتح لتعزيز العلاقة والتعاون المشترك بين الجانبين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على الاعلاميين والمصورين الشباب.