الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر الفلسطيني يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة بنابلس

نشر بتاريخ: 28/12/2014 ( آخر تحديث: 28/12/2014 الساعة: 14:17 )
نابلس - معا - نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني "شعبة عصيرة الشمالية والقرى المجاورة" وتحت رعاية بنك فلسطين حفل لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة يوم المعاق العالمي.

وحضر حفل التكريم ممثلي بنك فلسطين كل من بسام علاونة مدير فرع نابلس وعمار ياسين مدير فرع عصيرة الشمالية وموظفي البنك ورئيس وأعضاء بلدية عصيرة الشمالية ناصر جوابرة ومركز الشرطة ورئس بيت الصداقة الفلسطيني الدكتور محمد صوالحة وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي في البلدة.

ورحب الدكتور هاشم الشولي رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالحضور وعبر عن بالغ شكره وامتنانه لادارة بنك فلسطين ممثلة بالمدير العام هاشم الشوا مؤكداً ومثمناً على الدور الذي يقوم به البنك في خدمة ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

بدوره أكد عمار ياسين مدير بنك فلسطين عصيرة الشمالية على اهتمام البنك ورعايته لذوي الاحتياجات الخاصة وحرصه على أن يكون لهم دورا فاعلاً وبارزاً في المجتمع وأكد على حقهم في الحياة الكريمة.

وفي ختام الحفل قام رئيس جمعية الهلال الاحمر وممثلي بنك فلسطين وممثلي بلدية عصيرة الشمالية ورئيس بيت الصداقة الفلسطيني بتوزيع الهدايا العينية المقدمة من بنك فلسطين وجمعية الهلال الاحمر.