الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال اريحا يتعاقد مع المهاجم خالد عزيز

نشر بتاريخ: 28/12/2014 ( آخر تحديث: 28/12/2014 الساعة: 15:45 )
اريحا - معا - الناطق الاعلامي - نجحت إدارة نادي هلال أريحا الرياضي في الحصول على توقيع المهاجم خالد عزيز ليقود خط هجوم الفريق في مرحلة الإياب من دوري الاحتراف الجزئي و الذي يسعى فريق الهلال من خلاله العودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار .

وقد عبر رئيس النادي صالح غروف عن سعادته الغامرة لعودة المهاجم عزيز إلى صفوف الفريق الذي شهد تألقه في مسيرة الصعود لدوري المحترفين في نسخته الثالثة آملا أن يساهم في صعود الفرق إلى دوري المحترفين في الموسم القادم لما يملكه من إمكانيات و قدرات هجومية.

في المقابل أكد عزيز على سعادته الكبيرة في العودة إلى أحضان هلال الأغوار الذي يعتبر سر نجاحه ،و تألقه في الملاعب الفلسطينية مؤكدا على انه سيسخر إمكانياته من اجل تحقيق حلم العودة إلى دوري المحترفين خصوصا و أن الهلال من الفريق العريقة التي تستحق أن تتواجد بين الكبار.

وقد جرى التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس النادي صالح غروف و أمين الصندوق إبراهيم غروف و المدير التنفيذي داود جلايطة و المدير الإداري لفريق الكرة سامر شحاده ووالد اللاعب الرياضي عزيز عبيد .

ومن الجدير بالذكر أن خالد عزيز كان احد نجوم الفريق موسم 2010 وساهم في صعود الفريق إلى دوري المحترفين حيث كان صاحب الهدف الأغلى في مرمى الأهلي الخليلي و الذي صعد به الهلال إلى دوري المحترفين ثم انتقل للعب بصفوف عسكر ثم الأهلي الخليلي ثم سلوان و الانصار المقدسيين .