السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار بيت المقدس تعلن مسؤوليتها عن قتل عقيد ومجندين بالقاهرة

نشر بتاريخ: 28/12/2014 ( آخر تحديث: 28/12/2014 الساعة: 17:53 )
القاهرة - مراسل معا - اعلن تنظيم بيت المقدس مسؤولية ما يسمى بـ''سرية ابي عبيدة المصري'' عن مقتل 3 من افراد القوات المسلحة بينهم ضابط برتبة عقيد في منطقة جسر السويس بالقاهرة، يوم الجمعة 28 نوفمبر الماضي.

واضاف التنظيم في بيان نشره اليوم الاحد انه تمت استهداف ضابط جيش على طريق مسطرد / أبو زعبل بمحافظة القليوبية كما قامت مجموعة من التنظيم في مدينة العريش مساء الجمعة 28 نوفمبر باستدراج قوة امنية لساحل البحر بالعريش بعد إشعال الإطارات في منتصف الطريق وتفجير عبوة ناسفة ما اسفر عن مصرع واصابة عدد منهم.

وتابع البيان ''في يوم الأحد 30 نوفمبر تم استهداف ناقلة جنود غرب مدينة العريش بعبوة ناسفة لم تسفر عن اية اصابات وفي يوم الثلاثاء 9 ديسمبر الجاري تم استهداف مدرعة عسكرية على طريق العريش الدولي بمنطقة المساعيد بعبوة ناسفة ولم يتسن للتنظيم تحديد عدد نتيجة التفجير وفي يوم الخميس 11 ديسمبر تم استهداف تجمع للجيش بقرية اللفيتات جنوب الشيخ زويد بـ5 قذائف هاون.

واكد البيان انه في يوم الأحد 14 ديسمبر الجاري تمت استهداف ومقتل رقيب شرطة وخفير من قوة قسم ثاني العريش كانا يستقلان ''تروسيكل'' وسط مدينة العريش، وتم زرع عبوة ناسفة في موقع الحادث تم تفجيرها عن بعد ولم تسفر عن اية إصابات.